أخبار عاجلة

جمعية المبدعين تكرم الفائزات في مسابقة صنّاع التغيير التي أقيمت في تركيا

بوابة التربية: استضافت جمعية المبدعين اللبنانيين في إطار مواكبتها ودعمها للندوات والمؤتمرات والمسابقات الفكرية والعلمية والابتكارات الابداعية، في مركز اتحاد المعلوماتية والاتصالات والجمعيات وحاضنات الأعمال  والمؤسسات الرقمية في منطقة بدارو حفل تكريم الفائزات في مسابقة صنّاع التغيير التي أقيمت في تركيا، وقد حضر وفد منظّمة صناع التغيير من المملكة الاردنية الهاشمية برئاسة الدكتور محمد خليفة مؤسس مسابقة صناع التغيير والأستاذة المهندسة راضية أحمد منسقة أعمال صناع التغيير في لبنان والمستشار المهندس زكريا الزعبي رئيس مجموعة استشاريون بلا حدود في لبنان إضافة إلى الدكتور ربيع بعلبكي ممثل مجلس أمناء جمعية المبدعين والدكتورة نورا مرعبي مسؤولة العلاقات العامة والتواصل في الجمعية والاستاذة ملك عيتاني رئيسة جمعية كن إيجابي والأستشارية المتخصصة بالمهارات الحياتية والراعي الإعلامي الأستاذة سلوى الديماسي، وبعض الضيوف الكرام.

مسلماني وبعلبكي

بداية، ألقى كلّ من رئيس جمعية المبدعين اللبنانيين الدكتور جمال مسلماني والدكتور ربيع بعلبكي كلمات ترحيبية بالحضور أشادوا بالفائزات اللبنانيات اللواتي يرفعن عند كل مؤتمر أو مسابقة اسم الجمعية واسم لبنان عاليا، كما أثنوا على جهود د. محمد خليفة في إطار الندوات والمؤتمرات والمسابقات الفكرية والعلمية وجهود المستشار المهندس الأستاذ زكريا الزعبي وجمعية استشاريون بلا حدود التي قدمت العديد من الاستشارات والخطط والمشاريع على مختلف الأصعدة في لبنان. كما ألقى الاستاذ الزعبي والدكتور خليفة كلمات أشادوا بالفائزات وبجمعية المبدعين اللبنانيين وأنشطتها وأهدافها وقدموا للحضور تعريف عن منظمة صناع التغيير وجمعية استشاريون بلا حدود. وأكّدت الكلمات كلها على أهمية التعاون المشترك بين الجمعيات الثلاث في سبيل بناء المجتمعات من خلال إعداد المؤتمرات العلمية والندوات التي تُساهم في تعزيز وتطوير التنمية المستدامة. كما قدّمت الفائزات عرضًا سريعًا عن المشروع اللواتي تقدّمن به إلى المسابقة. كما جرت بعض المداخلات من قبل الضيوف الحضور.

تسليم أوسمة

بعد الكلمات الترحيبية، قام الدكتور محمد خليفة بتسليم أوسمة صانعات التغيير في العالم العربي لعام ٢٠٢١ للفائزات من لبنان لكلّ من الدكتورة فيولا مخزوم والاستاذة رندا حرب والاستاذة مي سعادة، كما قام المهندس الزعبي أيضًا بتسليم الفائزات الاربعة شهادات تقدير على فوزهن بوسام صانعات التغيير ومنحهنّ شهادة تقدير وتوصيفهم مستشارات فخريات في جمعية استشاريون بلا حدود.

وفي ختام حفل التكريم، قدّم رئيس جمعية المبدعين اللبنانيين في لبنان الدكتور جمال مسلماني شهادات تقدير الى الفائزات الاربعة وشهادات شكر وتقدير لسعادة الدكتور محمد خليفة وسعادة المهندس زكريا الزعبي.

كما جرى عقد اجتماع مغلق على هامش التكريم والاتفاق على توقيع اتفاقيات تفاهم وشراكة بين جمعية المبدعين اللبنانيين ومنظمة صناع التغيير وجمعية استشاريون بلا حدود.

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية.

الفائزات الدكتورة فيولا مخزوم والاستاذة رندا حرب والاستاذة مي سعادة

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

طالبة لبنانية بين المعتقلين في كاليفورنيا ووالدها يعرب عن فخره

بوابة التربية: اعتقلت شرطة لوس أنجلوس عددا من طلاب جامعة جنوب كاليفورنيا خرجوا احتجاجا ضد …