أخبار عاجلة

رابطة الاساسي تهنىء المعلمين بالعيد


بوابة التربية: هنأت رابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان المعلمين واللبنانيين بحلول عيد الأضحى المبارك وقالت في بيان لها .

عيد بأية حال عدت يا عيد !!!
لا ندري إذا كان يحق لنا أن نفرح بقدوم عيد الأضحى المبارك ، وتوجد داخل كل واحد منا غصة عميقة مملوءة بالحزن على حال وطننا المثير للشفقة.
ها هو العيد يعود من جديد، وحالنا يزداد سوءاً، نريد أن نفرح ولكن هل يكون فرحنا حقيقياً ؟ ونحن نسمع ونشاهد ما يتعرض له زملاؤنا المعلمون والموظفون من خسارة حوالي أكثر من٧٥٪؜ من رواتبهم نتيجة تدني سعر صرف العملة الوطنية وتدني القدرة الشرائية .
مهما يكن ، أضحى مبارك لجميع اللبنانيين ونخص الزملاء في التعليم الرسمي والتعليم الخاص بأطيب التمنيات بهذه المناسبة المباركة ، آملين لهم جميعاً الصحة والعافية ، راجين أفول زمن الكورونا والإنتصار النهائي على هذا الفيروس الخبيث ، كما ونأمل عودة الحياة إلى طبيعتها بحلاوتها ومرها الإقتصادي الإجتماعي الذي يفاقم الأزمة والبؤس بشكل غير مسبوق ، ولا نبالغ أننا نواجه قاتلين الكورونا والأزمة الإقتصادية .

إننا ومن موقعنا في رابطة معلمي التعليم الأساسي ندعو الزملاء المعلمين وبهذه المناسبة الى التضامن والتكاتف لأن نضالاتكم وتضحياتكم وثبات مواقفكم وإصراركم هي الأساس لإنتزاع الحقوق ، وسنبقى معكم وراء حقوقنا حتى تحقيقها كاملة كما وندعو جميع اللبنانيين إلى مزيد من الوعي والنضال لمواجهة الأخطار المحدقة بنا .
كل أضحى وأنتم بخير وينعاد على الجميع بدون كورونا ، وبتعافي الإقتصاد اللبناني بالخلاص من الفاسدين ومن الذين أوصلونا إلى الحالة السيئة التي نحن بها .

عن mcg

شاهد أيضاً

بدران رعى يوماً جامعياً في راشيا… أبو فاعور: نُعلن انحيازنا الواضح للجامعة اللبنانية

بوابة التربية: نظمت الجامعة اللبنانية بالتعاون مع “لجنة أصدقاء  المجمع التربوي في راشيا”، يوما مفتوحا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *