أخبار عاجلة

مركز الضاد الدولي منح مي العبدلله درع شكر وتقدير لتألقها في مجال البحث العلمي

بوابة التربية- محمد ع.درويش:

منحت اسرة مركز الضاد الدولي للتدقيق والتصويب خلال عقد مؤتمرها الدولي، درع شكر وتقدير للاستاذة الدكتورة مي العبدالله، رئيسة الرابطة العربية لعلوم الاتصال والبحث العلمي،  وذلك لتألقها في مجال البحث العلمي  وتفانيها في العطاء المستمر. وبهذه المناسبة توجت العبد الله بالشكر لمركز الضاد وعبرت عن شكرها بهذه الكلمات :

لا تقاس العلاقات أبداً بطول العشرة، ولكن تقاس بجميل الأثر وجميل المحبة، فكم من معرفة قصيرة المدى لكنّها بجمالها وهدوئها أعمق وأنقى بكثير من أطول معرفة.

من يقدم لك الإخلاص، إياك أن تهمله أبداً، لأن هذه النوعية من القلوب كنز ثمين وهي على وجه الانقراض. فالوفاء بات عملة نادرة في مجتمع المادة اللاأخلاقي والقلوب هي المصارف، وقليلة هي المصارف التي ما زالت تتعامل بهذا النوع من العملات..

الإخلاص في القلوب أكثر أهمية من النجاح. والنجاح لا ينحصر فقط في الحصول على الأمور الماديّة أو الشهرة، أو القوة والنفوذ، بل إنّ الشعور بالسّعادة والرضا عند العطاء، والإصرار والعزيمة على تحقيق أهدافنا من خلال الإنتاج  والعمل المفيد للآخرين ولمجتمعاتنا يعدّ من أهمّ الأمور التي يتطلّبها الارتقاء إلى قمّة النّجاح..

لذلك أتوجه بالشكر لمركز الضاد ورئيسته إبنتي الغالية التي قامت أمس بهذه المبادرة الطيبة وخططت لتكريمي خلال مؤتمرها الدولي الأول امس. هناك من يكون حضوره في حياتك علامة فارقة، والدكتورة فادية بو مجاهد أبو فراج هي من أهمهم. أحيي إخلاصها وأخلاقها وأشكر الله لأنه أدخلها حياتي. حماها الله وسدد خطاها على دروب النجاح..

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

مشاركة كليّة التربية في اليوم الرياضيّ تحضيرا للألعاب الأولمبيّة في باريس

بوابة التربية: شاركت كليّة التربية في الجامعة اللبنانية، الجمعة ١ آذار ٢٠٢٤، بالحدث الرياضيّ الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *