أخبار عاجلة

أسامة سعد يتفقد مدرسة عائشة أم المؤمنين في صيدا

زار الأمين العام “للتنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، مدرسة عائشة أم المؤمنين المجانية، التابعة لجمعية “المقاصد الخيرية الإسلامية” في صيدا، حيث قدم التهنئة لمديرة المدرسة هناء جمعة والهيئة التعليمية على “الإنجازات التربوية والتعليمية، التي تحققها المدرسة. ومن بينها مشاركة تلامذة المدرسة في العديد من اللقاءات والمباريات التربوية المحلية والدولية، وتحقيقهم نتائج مميزة فيها، وحصول المعلمة محاسن السبع أعين على لقب أفضل معلم في لبنان”.

كما قدم التهنئة لرئيس جمعية “المقاصد” يوسف النقيب، ولعضوي المجلس الإداري رغيد مكاوي وأنيس الخطيب، اللذين رافقاه في جولة في مختلف أقسام المدرسة.

والتقى خلال جولته في المدرسة، أعضاء الهيئة التعليمية والتلامذة. واطلع على التجهيزات والوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة، التي تستخدم في التعليم. كما زار المكتبة وعيادة طب الأسنان والبناء الجديد، واستمع إلى عرض من المديرة عن أوضاع المدرسة.

وأشاد ب”نوعية التعليم في المدرسة”، مثنيا على “جهود المعلمين واهتمام جمعية المقاصد”، وكتب في سجل المدرسة: “تتميز مدرسة عائشة عن مثيلاتها من المدارس الخاصة أنها مجانية. كثر ينفون عن المدرسة المجانية صفة التفوق. قبل وبعد نيلها جائزة أفضل معلم، مدرسة عائشة متميزة ومتفوقة في آن. التحية للمديرة هناء جمعة والمعلمة محاسن السبع أعين ولكل مبدع في المدرسة”.

وفي ختام الجولة، أكد أن “ثروة لبنان الأساسية هي الثروة البشرية، التي تضم طاقات خلاقة ومبدعة”، داعيا الدولة إلى “الاهتمام بالطاقة البشرية، ولا سيما جيل الشباب، وتوفير التعليم بنوعية جيدة لجميع التلامذة والطلاب وتعزيز أوضاع التعليم الرسمي والجامعة اللبنانية على مختلف الصعد”.

عن mcg

شاهد أيضاً

الحلبي ممثلا بري وميقاتي اطلق اسم جان عبيد على متوسطة النهضة الرسمية في الميناء

بوابة التربية: رعى وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي ممثلا رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *