Breaking News

البعريني لوفد متعاقدي التعليم الرسمي: ندعم مطالبكم ونقف إلى جانبكم

النائب البعريني مستمعاً إلى مطالب المتعاقدين    (بوابة التربية)

بوابة التربية: في اطار زيارتها للمسؤولين، زار وفد من المتعاقدين في التعليم الرسمي، عضو كتلة المستقبل النائب وليد البعريني، في مكتبه في المحمرة وبحث معهم في ملف الأساتذة المتعاقدين.
دندش
عقب اللقاء قالت شاهينا دندش: “بحثنا في قضايانا المطلبية وعلى رأسها قضية الحق في التثبيت بملاك وزارة التربية ودعم المواد التدريبية للأساتذة، وسيكون هناك لقاء مع النائبة السيدة بهية الحريري قريبا لبحث مطالبنا بشكل موسع”.
العتر
وتحدث عبدالفتاح العتر عن متعاقدي المهني فأشار إلى أنهم “يقومون بزيارة الأطراف السياسية كافة، لايصال صوتهم وطرح قضيتهم”.

أضاف: “اليوم بحثنا هذه المطالب مع النائب البعريني، فمطالبنا من التثبيت إلى الضمان إلى حقنا في قبض المستحقات واحتساب العقد وغيرها، هي مطالب محقة لا ينبغي تجاهلها مهما كانت الظروف. نحن الفئة التي تعلم الأجيال الصالحين في هذا الوطن والفئة الأكثر غبنا نطالب بإنصافنا وإعطائنا حقوقنا”.

البعريني
من جهته، رحب البعريني بالوفد وقال:” من الواجب أن يحصل المتعاقد على حقه الطبيعي، وأن يشعر بالأمن والأمان حتى يؤدي واجباته ورسالته التعليمية على أكمل وجه، خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يتجه فيها الطلاب بشكل كبير نحو التعليم الرسمي”.

وأكد للوفد “أننا نقف إلى جانبكم وندعم مطالبكم كافة، وسنرفع هذه المطالب إلى جميع الزملاء والكتل وكذلك إلى المعنيين بالملف التربوي، وإلى السيدة بهية الحريري رئيسة لجنة التربية النيابية، وهي على إطلاع كامل على الملف، وتسعى لكي تحصلون على حقوقكم رغم الأوضاع التي يمر بها لبنان والتي تعرفونها جميعا”.

About mcg

Check Also

طرابلسي: مبروك… انتصر العقل

بوابة التربية:  بعد القرارات التي اتخذها وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي بخصوص الامتحانات الرسمية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *