Breaking News

المستقبل والقوات والوطني الحر يدعمون أساتذة التربية

 

ينفذ اساتذة التعليم الثانوي الرسمي الملحقين بكلية التربية في الجامعة اللبنانية إعتصاما عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الأثنين في 9 تشرين الأول 2017 أمام وزارة التربية والتعليم العالي للمطالبة بصرف رواتبهم حسب السلسلة الجديدة مع الدرجات الست.

المستقبل

وأكد المكتب التربوي في تيار المستقبل دعمه تحرك الاساتذة المتمرنين في كلية التربية امام وزارة التربية ودعمهم بكل الوسائل  لتحقيق مطالبهم كافة والمتمثلة بـ:

1- الحق في سلسلة الرتب والرواتب  ( ٦ درجات )​

٢- دفع الرواتب بأسرع وقت ممكن​

٣- ​حلّ مشكلة طلاب الماستر ١ (m1 )​

٤- ​الاسراع بإنجاز الإعفاءات للطلاب​..

كما أكد المكتب التربوي لتيار المستقبل حق هؤلاء الاساتذة بالدرجات الست كونهم يعتبرون موظفين متمرنين في التعليم الثانوي، وضرورة متابعة الموضوع ضمن الأطر القانونية قبل كل شيء مع التأكيد على حق الأساتذة في التعبير عن رأيهم عبر كل الوسائل الديموقراطية.

القوات

وأعلنت مصلحة المعلمين في القوات اللبنانية حق “الزملاء الثانويين المتمرنين في كلية التربية بحصولهم على حقوقهم من السلسلة الجديدة”.  وأنها ستقوم بتكثيف اﻻتصاﻻت مع الجهات المسؤولة لمتابعة قضيتكم المحقة ولن تهدأ قبل تثبيت الحقوق.

وتمنت على جميع “الرفاق والرفيقات التروي والحذر من المشاركة باي تحرك ﻻ يغني وﻻ يفيد.

الوطني الحر

من جهته، أكد المكتب التربوي في التيار الوطني الحر حق الأساتذة المتمرنين في كلية التربية بالحصول على الست درجات اسوة بكافة اساتذة التعليم الثانوي، وعلى ضرورة متابعة الموضوع ضمن الأطر القانونية قبل كل شيء مع التأكيد على حق الأساتذة في التعبير عن رأيهم عبر كل الوسائل الديموقراطية.

About mcg

Check Also

رابطة التعليم الأساسي للعمال: عيدكم كل يوم أنتم القوة والذخيرة للأوطان

بوابة التربية: هنأت الهيئة الإدارية لرابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان، في بيان، العمال في عيدعم، وقالت: …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *