أخبار عاجلة

المعاون السياسي لبري يعد متعاقدي اللبنانية بتكثيف الاتصالات لإقرار ملفات الجامعة

بوابة التربية: زار وفدٌ من الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية المعاون السياسي للرئيس نبيه بري، الوزير علي حسن خليل، بحضور رئيس المكتب التربوي المركزي في حركة أمـل الدكتور علي مشيك، للتداول في ملفات الجامعة وما يعترض إقرارها من عقبات.

تناول المجتمعون ملف الجامعة بكافة مستوياته من موازنة الجامعة والإجحاف الذي تتعرض له ما يضعها أمام خطرٍ حقيقي باقفالها وتشريد طلابها لعدم قدرتها تامين مستلزمات ومتطلبات التعليم، وشرح الوفد معاناة الأساتذة بكل مسمياتهم  وإصدار عقود المدربين، وتطرقوا تفصيلياً إلى ملف تفرغ الأساتذة المتعاقدين حيث شرح الوفد الحيثيات التربوية والإجتماعية والإقتصادية التي تحتم ضرورة البت بهذا الملف بأسرع وقت ممكن.

وأكد خليل على أحقية المطالب وعلى استمرار متابعة الحركة لهذه الملفات التي لم تتركها يوماً واعتبرتها جزءاً من واجبها الوطني اتجاه الجامعة اللبنانية وما تمثله من قيمة تربويةٍ وإنسانيةٍ كركن أساسيٍ من أركان المجتمع اللبناني. ووعد المجتمعين أنه سيقوم بتكثيف الاتصالات باتجاه كافة الاطراف للإسراع في اقرار هذه الملفات واضعاً نفسه والحركة بكل مكاتبها في تصرف الأساتذة والمدربين للوصول إلى تحصيل حقوقهم.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

مشيك في لقاء للمكتب التربوي لـ”امل” للعاملين في القطاع التربوي: وضعنا أفكارنا عند المركز التربوي

بوابة التربية: اقام المكتب التربوي المركزي لحركة امل لقاء لموظفي  وزارة التربية والتعليم العالي وللعاملين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *