أخبار عاجلة

الناجحون في التفتيش التربوي: لمصلحة من تأخير مرسوم التعيين؟

سأل الناجحون في التفتيش التربوي، في بيان، لمصلحة من تأخير إنهاء مرسوم تعيين الناجحين في التفتيش التربوي تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء الرقم 22 تاريخ 28 تموز 2020؟

وجاء في البيان: بعد صدور قرار مجلس الوزراء  رقم 22 في جلسة عقدت في القصر الجمهوري تاريخ 28 تموز 2020 بحضور فخامة رئيس الجمهورية وإجماع كافة وزراء الحكومة، نسأل اليوم لماذا التأخير غير المبرر لإنهاء مرسوم التعيين من التفتيش المركزي خاصة وأننا على أبواب إمتحانات رسمية يزيد فيها عدد مراكز الإمتحانات عن ال 700 مركز. إن تعزيز كادر التفتيش التربوي هو ضرورة وحاجة وطنية لمراقبة سير الإمتحانات الرسمية بكافة مراحلها وفي مختلف شهاداتها على كل  مساحة الوطن وبعد تأكيد المفتش العام التربوي عن حاجتها الملحة لمفتشين تربويين تبلغ أضعاف عدد الناجحين.

 فمن مصلحة من تأخير إنهاء مرسوم تعيين الناجحين ال 22 في التفتيش التربوي؟ إننا و إنطلاقا” من مبدأ تعزيز أجهزة الرقابة، نناشد اليوم فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الحكومة  بإعطاء التوجيهات اللازمة الى الجهات المختصة لإنهاء مرسوم التعيين ونقل المفتشين التربويين الناجحين من ملاك وزارة التربية الى ملاك التفتيش التربوي المركزي.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

طالبة لبنانية بين المعتقلين في كاليفورنيا ووالدها يعرب عن فخره

بوابة التربية: اعتقلت شرطة لوس أنجلوس عددا من طلاب جامعة جنوب كاليفورنيا خرجوا احتجاجا ضد …