Breaking News

النسخة السادسة من مؤتمر ومعرض EduTech 2023 في الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية


بوابة التربية: أعلن مسؤول قسم التكنولوجيا والمعلوماتية في الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية في لبنان الأستاذ جوزيف نخله، عن إطلاق النسخة السادسة لمؤتمر/معرض EduTech 2023 ، التي ستعقد في مقرّ الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية في عين نجم- بيت مري-المتن أيام 26و27و28 و29 نيسان 2023 برعاية وحضور معالي وزير التربية والتعليم العالي القاضي الدكتور عباس الحلبي.
واشار إلى أن هذا الحدث الهام تستقطب العديد من الخبراء والمتخصصين في مجال التعليم والتقنية، وتساعد في تبادل الخبرات والأفكار والتحديات التي يواجهونها في مجال التعليم الرقمي، كما تتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تحسين جودة التعليم بالاستعانة بالتقنية.
وأوضح نخله، أن EduTech 2023 هي منصة للمسؤولين والمعلمين والمدربين في المدارس والجامعات للاطلاع على أحدث الاتجاهات في مجال تكنولوجيا التعليم بهدف الحصول على فرصة للتواصل مع الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.
وقال: يشهد المعرض عرضًا مباشرًا لأحدث الابتكارات التكنولوجية في مجال التعليم من شركاء دوليين و إقليميين ومحليين، ويمكن للمشاركين التعرف على أحدث الأجهزة والتطبيقات التعليمية وتقنيات التعلم الآلي في التعليم، وتعزيز التعليم عبر منهجية ال STEAM لتنمية المهارات والكفايات التعّلمية والاستعانة بالذكاء الاصطناعي والروبوتات، إضافة الى عرض للألواح التفاعلية المعززة بأدوات تعليمية رقمية وتقنيات ال Virtual Reality, Augmented Reality, and Immersive Learning ودور نشر رقمية لتحسين الأداء الأكاديمي باستخدام التكنولوجيا والحصول على فرصة للاستشارة مع الشركات الرائدة في مجال التقنية التعليمية.
وتابع: يتضمن هذا الحدث الكثير من الفعاليات الممتعة والمفيدة مثل ورش العمل والندوات والمحاضرات التي يقدمها الخبراء والمتخصصون في المجال. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم المعرض فرصة للزوار لاختبار أحدث التقنيات التعليمية وتجربة الأجهزة الإلكترونية والتطبيقات التعليمية.
يعقد المؤتمر في مركز الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية، وسيكون متاحاً للجمهور لمدة ثلاثة أيام ويستقبل المعرض الزوار يومي الخميس والجمعة 27-28 -29 من نيسان 2023 من الساعة الواحدة ظهراً الى السابعة عصراً ويوم السبت 29 نيسان من الساعة العاشرة صباحاً الى الساعة الثانية بعد الظهر.
ودعا نخله جميع المسؤولين والمعلمين والمدربين في المدارس والجامعات وجميع المهتمين بمجال التعليم والتقنية والتلامذة لحضور هذا الحدث الرائد والاستفادة من الفرصة الفريدة للتعرف على أحدث الابتكارات والتقنيات التعليمية.

About tarbiagate

Check Also

مدارس المبرّات تُطلق فعاليات أسبوع المطالعة الخامس عشر

بوابة التربية:  افتتحت مدارس المبرّات أسبوع المطالعة الخامس عشر تحت عنوان “نقرأ ونتحدى في رحاب …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *