Breaking News

تكريم نعمات عطوي لمناسبة بلوغها السن القانونية

بوابة التربية: أقيم حفل تكريمي لرئيسة قسم شؤون الطلاب في كلية الحقوق- الفرع الأول السيدة نعمات عطوي، لمناسبة بلوغها السن القانونية.

وقد حضر الحفل،  مدير كلية الحقوق الدكتور مجتبى مرتضى على رأس وفد من الهيئتين الاكاديمية والادارية، المسؤول التربوي المركزي لحركة امل الدكتورعلي مشيك ، مدير عام مصلحة الليطاني الدكتور سامي علويةرئيس مركز الدراسات القانونية والادارية والسياسية في الجامعة اللبنانية الدكتور سامر عبد الله، المدراء السابقون لكلية الحقوق، وفد من المكتب التربوي ضم رئيس الدائرة الادارية  ابراهيم جباعي ورئيس قسم موظفي ومدربي الجامعة اللبنانية الدكتور علي حرقوص،  رئيس رابطة العاملين في الجامعة اللبنانية  ايمن ماجد، رئيس مجلس ادارة صندوق تعاضد  موظفي الجامعة  حسين عواد وفعاليات تربوية واصدقاء المكرمة.. 

واشاد امين سر الكلية  طارق بكري بعمل  نعمت عطوي الاداري وحسن تعاملها مع زملائها ومع الطلاب. 

وألقى مدير كلية الحقوق كلمة بالمناسبة نوّه فيها بجهود السيدة عطوي، متمنيا لها تقاعدًا سعيدًا بعد مسيرة حافلة بالعمل والاخلاص للجامعة. 

كما ألقى المسؤول التربوي المركزي لحركة أمل كلمة من القلب أثنى على مناقبية  المكرمة طيلة مسيرتها الادارية في الجامعة اللبنانية وعلى تضحياتها ووفائها لكلية الحقوق.

وشكرت السيدة نعمات عطوي  عائلتها الصغرى وعائلتها الجامعية على هذه المبادرة  الجميلة التي سوف تبقى في ذاكرتها ، وشكرت جميع الحاضرين.. 

وفي الختام، تمّ تقديم الدروع للسيدة عطوي.

About tarbiagate

Check Also

مدارس المبرّات تُطلق فعاليات أسبوع المطالعة الخامس عشر

بوابة التربية:  افتتحت مدارس المبرّات أسبوع المطالعة الخامس عشر تحت عنوان “نقرأ ونتحدى في رحاب …