أخبار عاجلة

ثانوية برقايل عكار تحتفل بتخريج طلاب الشهادة المتوسطة والثانوية

خالد يتسلم درع تقدير من بغدادي بحضور محرز والخير

بوابة التربية:  كرمت ثانوية برقايل الرسمية، طلابها الناجحين في الشهادة المتوسطة والثانوية العامة، باحتفال أقامته في باحة المدرسة في برقايل، برعاية مديرة التعليم الثانوي في لبنان جمال بغدادي، وحضورها، كما حضر: النائب طارق المرعبي، مستشار رئيس الحكومة سعد الحريري خالد الزعبي، المنسق العام لتيار “المستقبل” في عكار خالد طه، المنسق العام لتيار “العزم” في عكار هيثم عز الدين، العميد المتقاعد في الجيش عبد الرحمن عبد الرزاق، ممثل الجامعة المرعبية خالد راغر، رئيس جمعية الحداثة زاهر عبيد، محامون، مدراء مدارس وأساتذة، رؤساء بلديات ومخاتير، فاعليات ولجنة الأهالي وأهالي الطلاب وإعلاميون.

بدء الإحتفال بالنشيد الوطني، ثم تلا الطالب علي عبد الرحيم آيات من القرآن الكريم، بعدها رحبت الأستاذة سمر طنوس بالحضور، فدخول الخريجين إلى الحفل.

الخالد

وألقى مدير ثانوية برقايل الرسمية محمد الخالد كلمة الهيئة الإدارية في الثانوية، مشددا على “أهمية التعاون بين الأهل والثانوية، في سبيل إنجاح مسيرة الطلاب التعليمية”، وقال:”إن الثانوية تهدف إلى تنشأة جيل واع مثقف، يؤمن ببلده وقدرته على التغيير”
وشكر المديرة جمال بغدادي على رعايتها الحفل، مؤكدا “حرصها على التعليم الثانوي و الأساتذة الثانويين”، كما شكر الهيئة التعليمية والإدارية في الثانوية، “على جهودهم من أجل إنجاح هذه المسيرة”.

الرفاعي

وتحدث الطالب بشير الرفاعي الذي شكر الأساتذة والقيمين على الثانوية على جهودهم، مهنئا أصدقائه على النجاح، ومتمنيا لهم التوفيق في متابعة مسيرتهم التعليمية.

خالد

وألقى المحامي وسام خالد كلمة لجنة الأهل، داعيا الخريجين الى “المثابرة والكفاح من أجل تحقيق أهدافهم وإمنياتهم، وإن الصعوبات والعقبات يجب أن لا تقف عائقا أمام الإدارة، وإلى أخذ القرارات الصائبة، وشق الطريق أمام النجاح”.

أسعد

ونوه رئيس بلدية برقايل محمد الأسعد بالإدارة والقيمين على الثانوية، على “عطائهم الدائم للحفاظ على مستوى ثانوية برقايل كما عهدناها في السابق”، متوجها بالشكر إلى مدير الثانوية السابق الأستاذ أحمد الخير، مهنأ الطلاب على النجاح، ودعائهم “إلى الإستمرار بالعطاء”.

محرز

ألقت أمينة الإعلام في رابطة التعليم الثانوي ملوك محرز كلمة الرابطة، مؤكدة أن “الرابطة سوف تبقى المدافع الأول عن حقوق الأساتذة الثانويين، كما حققت الإنجازات سابقا”، وهنأت الثانوية على هذه “النتائج المميزة”.

الخير

وشكر الأستاذ أحمد الخير، مديرة التعليم الثانوي جمال بغدادي على رعايتها الإحتفال، وبارك للأساتذة المتمرنين تثبيتهم، داعيا المدراء إلى “الثبات من أجل مستقبل التعليم الثانوي في لبنان”.

بغدادي

وتحدثت مديرة التعليم الثانوي جمال بغدادي، فرحبت “بالزملاء والأصدقاء وأهالي الطلاب وأعربت عن سعادتها، لرعايتها هذا الحفل في ثانوية برقايل، كما شكرت المدير “الذي قطع أشواطا و مراحل عديدة في تطوير الثانوية، مما جعلها تتبوء مكانة مرموقة بين ثانويات الشمال العزيز في منطقة عكار، المشاركة في التميز كل عام”، وهنأت بغدادي “جميع ثانويات لبنان الرسمية”، وقالت: “ما يثبت ذلك نسب النجاح والتفوق العالية، التي نالها طلاب الثانوية الرسمية”.

طلاب ثانوية برقايل عكار يحتفلون بتخرجهم

وفي نهاية الحفل، استلم مدير الثانوية محمد خالد، شهادة تقدير ودرعا تقديريا من الثانوية، ثم وزعت الشهادات على الطلاب، وقطع قالبا من الحلوى.

عن mcg

شاهد أيضاً

الأب نصر: لا يجوز اخضاع كلّ الامتحانات الرسمية لوضع خاص

بوابة التربية: أعتبر الامين العام للمدارس الكاثوليكية في لبنان الاب يوسف نصر، في بيان، أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *