أخبار عاجلة

حماده نفى ما نشر عن عصيان قراره من قبل رئيسة دائرة الامتحانات

 

نفى وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال مروان حماده في تصريح ما نشره موقع “ليبانون ديبايت” بعنوان : “موظفة التيار تتحدى قرار حماده”، الذي تضمن معلومات عن حال عصيان من جانب رئيسة دائرة الإمتحانات ضد قرار الوزير”.

ولفت إلى أن “الخبر المنشور عار من الصحة جملة وتفصيلا”، مؤكدا أن “مهل التسليم والتسلم هي نفسها المتبعة في وزارة التربية لدى تناوب الموظفين على مواقع المسؤولية، خصوصا لجهة تصفية الملفات المالية الروتينية العائدة للإمتحانات الرسمية”.

ودعا الوزير حماده “القائمين على الموقع إلى توخي الدقة عند نشر أي معلومة تتعلق بالوزارة ، وإلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية حرصا على إيصال الحقيقة إلى الرأي العام بكل وضوح”.

وكان موقع “ليبانون ديبايت” قد نشر التالي:

في جديد القرار الصادر من قبل وزير التربية مروان حماده والذي قضى بتعيين أمل شعبان كرئيسة لدائرة الامتحانات مكان هيلدا خوري التي شغلت المنصب بالتكليف، علم ان خوري لا تزال في مكتبها وترفض تسليم ملفاتها لشعبان، في تحدٍ لقرار حماده الذي اثار عاصفة من ردود الفعل من قبل التيار الوطني الحر عليه.

وتؤكد مصادر الوزارة لموقعنا ان حماده بصدد اتخاذ اجراءات بحق خوري ل”عصيانها” قراره وهي تسعى الى المماطلة ريثما يتم تشكيل حكومة جديدة ومعرفة الوزير الذي سيكون على رأس وزارة التربية لعله يتراجع عن قرار حماده

عن mcg

شاهد أيضاً

عميدة كلية العلوم الطبية تنال زمالة الكلية الملكية للأطباء في لندن 

بوابة التربية: منحت الكلية الملكية للأطباء في لندن عميدة كلية العلوم الطبية في الجامعة اللبنانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *