أخبار عاجلة

صدور مرسوم رواتب الأساتذة الملحقين بكلية التربية

 

تسلمت وزارة التربية والتعليم العالي نسخة عن المرسوم رقم 3728  الذي صدر ويتعلق بنقل إعتماد من إحتياطي الموازنة العامة إلى موازنة وزارة التربية والتعليم العالي – الجامعة اللبنانية – المديرية العامة للتربية، وذلك لتغطية نفقة  الرواتب  وملحقاتها للطلاب الملتحقين في دورة إعداد الكفاءة في كلية التربية في الجامعة اللبنانية، وبلغت قيمة هذا الإعتماد 14 مليار ليرة لبنانية .

وتوجه وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بالشكر لتوقيع هذا المرسوم ، كما توجه بالشكر من رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ووزير المالية علي حسن خليل ، على إصدار هذا المرسوم على الرغم من الظروف الصعبة والدقيقة التي تمر بها البلاد .

وطمأن الوزير حماده أساتذة التعليم الثانوي الجدد الذين تخرجوا من كلية التربية والذين يباشرون التعليم في الثانويات الرسمية ، كما طمأن زملاءهم الذين يتابعون دورة الإعداد لسنة دراسية إضافية، إلى أن رواتبهم أصبحت مؤمنة ، وتمنى لهم وللتلامذة عاما دراسيا مستقرا ومنتجا .

البعريني

وغرد النائب وليد البعريني عبر “تويتر” فقال: “كل الشكر لمعالي وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ مروان حمادة على توقيعه مرسوم تعيين الأساتذة الثانويين في كلية التربية لعام 2015- 2016”.

عن mcg

شاهد أيضاً

عميدة كلية العلوم الطبية تنال زمالة الكلية الملكية للأطباء في لندن 

بوابة التربية: منحت الكلية الملكية للأطباء في لندن عميدة كلية العلوم الطبية في الجامعة اللبنانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *