أخبار عاجلة

خلاف بين وزير التربية وموظفين

بوابة التربية: أفادت مصادر تربوية أن خلافاً وقع بين وزير التربية طارق المجذوب ومجموعة من الموظّفين في الوزارة، وسادت حالة من الهرج والمرج، وأصيبت موظفة بوعكة صحية. وعلى إثر ذلك، نفذ عدد من الموظفين اعتصاماً في الطابق 15 من مبنى الوزارة.

واشارت المصادر لـ”بوابة التربية”، إلى أن سبب الخلاف يعود إلى طلب وزير التربية، من قسم المكننة التابع للمركز التربوي، وعدد موظفيه ستة، الانتقال إلى المركز التربوي في سن الفيل، علماً أن هؤلاء كانوا مسؤولين لسنوات طويلة عن الامتحانات الرسمية.

وبعد سلسلة تدخلات، أمهل الوزير الموظفين اسبوعاً، على أن يتم اللقاء به، صباح اليوم الأثنين، إلا أنه نتيجة ارتباط الوزير بجولة على كليات الجامعة اللبنانية، التي خضع طلابها للامتحانات، ومن ثم مشاركته في اجتماع لجنة التربية النيابية، تأجل الموعد إلى بعد الظهر، وعند حضور الوزير إلى مكتبه، طلب منهم تسليم مفاتيح مكاتبهم، والالتحاق بالمركز التربوي، عندها حصل هرج ومرج، وجراء شدة الانفعال أغمي على إحدى الموظفات التي كانت تنتظر لقاء الوزير وهي من دون طعام.

ويبرر الموظفون سبب رفضهم الانتقال، أنهم كانوا يتابعون عملهم من سنوات من مبنى وزارة التربية، وسكنهم قريب من الوزارة، وأن انتقالهم إلى سن الفيل سيرتب عليهم أعباء جديدة،هم بغنى عنها. إلا أن الوزير لم يقتنع بذلك، وشدد على طلبه ضرورة اخلاء المكاتب.

عن mcg

شاهد أيضاً

فرق صحية تعقم متوسطة حارة الناعمة

بوابة التربية: بعدما اعلنت إدارة متوسطة حارة الناعمة الرسمية وجود إصابات بمرضي “الجرب” و “الجدري” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *