أخبار عاجلة

رابطة الثانوي: إضراب الأربعاء والخميس والاعتصام عند مفرق القصر الجمهوري

 

 

عقدت الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي اجتماعها المقرر بعد ظهر اليوم إثر الاعتصام المركزي الناجح الذي نفذ في ساحة رياض الصلح أثناء انعقاد جلسة مجلس الوزراء، تدارست خلاله النتائج التي صدرت عن جلسة مجلس الوزراء والقاضي بتأجيل الجلسة إلى يوم الخميس القادم دون إقرار تنفيذ سلسلة الرتب والرواتب.

وبعد النقاش المستفيض لمجريات الأحداث وللمخاطر الجدية التي لا زالت تهدد مصير تنفيذ سلسلة الرتب والرواتب مع اقتراب نهاية الشهر الحالي، قرّرت الرابطة ما يلي:

  1. تثمين مشاركة أساتذة التعليم الثانوي الكثيفة في الاعتصام في ساحة رياض الصلح، وللروح العالية والاستعداد الدائم لاستكمال التحرك وتنفيذ كافة الخطوات التصعيدية التي تقررها الرابطة بالتنسيق مع هيئة التنسيق النقابية.
  2. تعلن الرابطة الإضراب العام والشامل في جميع الثانويات الرسمية ودور المعلمين ومراكز الإرشاد والتوجيه والمركز التربوي يومي الأربعاء والخميس بتاريخ 27 و28 أيلول 2017 .
  3. دعوة الأساتذة للمشاركة الكثيفة في الاعتصام الذي سينفذ عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الخميس الواقع فيه 28 أيلول 2017، عند مفرق القصر الجمهوري بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء.
  4. تبقي الهيئة الإدارية للرابطة اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة المستجدات واتخاذ المواقف المناسبة في ضوئها.
  5. تشكر الهيئة الإدارية للرابطة جميع وسائل الإعلام على مواكبتها حركة الإضراب والاعتصام بكل موضوعية.

عن mcg

شاهد أيضاً

جدعون: الذكاء الاصطناعي وتفعيل المدرسة الرياديّة، التشاركيّة، الرقميّة والصديقة للبيئة

بوابة التربية:  درّب الخبير اللبناني الأوروبي، رئيس جمعيّة “تحديث وتطوير التعليم”، الدكتور بيار جدعون أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *