أخبار عاجلة

رابطة الثانوي: اللقاء بين رئيسة متقاعدة وفئة من الأساتذة تضييع للوقت

بوابة التربية: صدر عن رابطة أساتذة التعليم الثانوي في لبنان البيان التالي:

في الوقت الذي سعت فيه  الهيئة الادارية لرابطة اساتذة التعليم الثانوي الرسمي وما زالت تسعى لتوحيد الصف والكلمة مع القطاع العام بأكمله لا سيّما الادارة العامة من مبدأ وحدة المسار والمصير والموقف الموحد ليكون أقوى وانجع تفاجأنا بتصرفات البعض الذين يملكون رفاهية النكايات والآلاعيب وشقّ الصف.

حيث عقد يوم أمس لقاء بين جهتين غير رسميتين الأولى تدّعي انّها تمثّل فئة من الأساتذة الثانويين ولا تتعدى ١٣٪  وبين رئيسة رابطة متقاعدة ولا تمثل من هم في الخدمة الفعلية وتتحدّث باسمهم؛ وتبيّن أنّ الغاية من هذا اللقاء غير الشرعي هو توجيه السهام على رابطة أساتذة التعليم الثانوي الممثلة الوحيدة والمنتخبة الشرعية.

من هنا نودّ ان نطمئن من اجتمع أنكم لم ولن تغيروا اي شيء في المعادلة إنّما فقط تضييع الوقت وتثبيت امتناعكم عن التعليم؛ ومحاولة الالتفاف على العمل الجاد وضرب الاتحاد مع باقي الروابط في السلك العسكري والمدني.

وأخيرًا نؤكد على صوابية عملنا وخططنا المرسومة بدقة وهذا ما اثبتته الايام الماضية وقد أكد من قبل الكثير من الزملاء؛ كما أننا لسنا في مورد الجدال او النقاش مع أية جهة وكفى مزايدات التي نتيجتها تدمير القطاع التعليمي.

 

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

فرع بعلبك الهرمل لرابطة الثانوي: لإمتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان

بوابة التربية: طالب فرع بعلبك- الهرمل لرابطة التعليم الثانوي إجراء امتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *