أخبار عاجلة

رابطة الثانوي تعلن التوقف عن التعليم عن بعد مع حفظ حقوق المتعاقدين

بوابة التربية: اعلنت رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي في بيان التوقف عن التعلم عن بعد، مع الحفاظ على حقوق المتعاقدين، وجاء في البيان:

أكدت رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي، من جديد على “أهمية الحفاظ على الشهادة الرسمية لأنها الهوية الوطنية وعلينا الحفاظ عليها”، رافضة “الحلول التي ترمي إلى إلغاء مواد من المنهاج، لما لذلك من نتائج سلبية ستظهر لاحقا”، داعية الى “اعتماد إلغاء محاور من المواد واعتماد أسئلة اختيارية كحل قابل للتطبيق يساعد الطلاب في اجتياز الامتحانات بمرونة.

وأعلنت  التوقف عن  التعلم عن بعد الذي  أرهق الأساتذة في ظل مشاركة معدومة من الطلاب و ذلك نتيجة الضغط النفسي الذي اصابهم نتيجة  هذه الظروف الاقتصادية الاستثنائية مما أثر على مشاركتهم في  عملية التعليم عن بعد.

واعتبرت الهيئة الادارية هذه  الفترة  هي فترة فاصلة  إلى حين العودة إلى مقاعد الدراسة بداية شهر حزيران، أي هي فترة تهيئة نفسية وأكاديمية لكل الجسم التعليمي.

وأكدت  الهيئة الادارية للرابطة ،مرة أخرى الحفاظ على حقوق الزملاء المتعاقدين (إجرائي ومستعان بهم،تعاقد داخلي ) فهم أيضا يستحقون الاهتمام اسوة بالاسر التي توجهت لهم الدولة بالمساعدة النقدية.

عن mcg

شاهد أيضاً

الحلبي: إلغاء المتوسطة والمهنية والثانوية العامة ستجري مع مواد إختيارية

بوابة التربية: أعلن وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي “قرار الإبقاء على إجراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *