أخبار عاجلة

فائزو مباراة العلوم2020 بضيافة الجامعة اللبنانية

بوابة التربية: استقبل رئيس الجامعة اللبنانية فؤاد أيوب، في مركز الجامعة اللبنانية في المتحف، الطلاب الفائزين بالميداليات الذهبية في السنوية السابعة عشرة من مباراة العلوم، والتي جرت أونلاين عبر تطبيق Micrososft Teams يومي 27 و28 آب 2020 بتنظيم من الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث.
حضر اللقاء إلى جانب الطلاب والأساتذة الفائزين، رئيس الهيئة الوطنية الأستاذ رضوان شعيب، وعضو مجلس الإدارة الدكتور أحمد شمس الدين.

وأكد أيوب خلال اللقاء” أهمية العمل التي تقوم به الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث لإظهار أفكار وإبداعات الشباب اللبناني من كل الوطن دون تفرقة أو تمييز للعلن، هذه الأفكار التي كان من الممكن أن يستحف بها كثير من الناس لولا مباراة العلوم”، مشددا على” أهمية الشراكة بين الجامعة اللبنانية والهيئة الوطنية وعلى احتضان الجامعة الدائم لها”.
وتوجه  أيوب إلى الطلاب الفائزين قائلا “أدعوكم لمتابعة جهودكم التي تشكل أملا لمستقبل بلدنا لبنان، وأتمنى منكم التركيز على حاجيات كبارالسن في اختراعاتكم لعلنا نساهم في تحسين طرق عيشهم”. وتوجه إلى الأساتذة منوها ب”جهودهم التي بذلوها خلال مباراة العلوم وتحفيز طلابهم على الإبداع والابتكار”.

اختتم اللقاء بتوزيع الشهادات التقديرية على الفائزين من قبل أيوب وشعيب وشمس الدين والتقاط الصور التذكارية.

عن mcg

شاهد أيضاً

لجنة التربية اطلعت على تنظيم التدريس في برامج الماجستير في المؤسسات الخاصة

بوابة التربية: عقدت لجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة النيابية  جلسة برئاسة رئيسها النائب حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *