أخبار عاجلة

لجنة فائض 2008 لجباوي: أين الرابطة من حقنا في التثبيت

بوابة التربية: وجهت لجنة الأساتذة الناجحين في مباراة مجلس الخدمة المدنية من فائض 2008.. رسالة إلى رئيس رابطة التعليم الثانوي في لبنان الأستاذ نزيه الجباوي.. وإلى الأساتذة المندوبين في رابطة التعليم الثانوي في لبنان .. سألت فيه عن فائض 2008 ومساواة المطالبة بحقهم في التثبيت، كما طالبت الرابطة للمتعاقدي.

وجاء في الرسالة:

لطالما كانت رابطة التعليم الثانوي في لبنان محط رحال الأساتذة  المغبون حقهم ..والمتروكين كورقة في مهب الريح ..

إن كانوا من الأساتذة المتعاقدين وهم زملاء أعزاء ..وإن كانوا من الأساتذة الناجحين في مباراة مجلس الخدمة المدنية من فائض 2008..

ونحن الآن في اللحظة  الراهنة ..نرى ما يعانيه الزملاء المتعاقدين من غبن لحقوقهم …لأن الإنسان  المظلوم هو أكثر من يستشعر الظلم الواقع على أخيه الإنسان ..

لكن ما جعلنا نعتب على الرابطة الكريمة ..عتب المحب على المحب .. هو مطالبة الرابطة الكريمة بتثبيت الزملاء المتعاقدين فور تشكيل الحكومة ..وإغفال اقتسام رغيف المظلومية بيننا كناجحين وبين المتعاقدين ..فيما خص المطالبة بالتثبيت فور تشكيل الحكومة ..

طالما تثبيت المتعاقدين هو مطلب …وتثبيت الناجحين هو حق .. فكنا نأمل من رابطتتنا الكريمة مواساة الحق بالمطلب.. وطالما ثمة بيان يرفع ..ويعمم ..ويصل إلى المعنيين ..بغض النظر عن تلبية المطالب في البيان ..فكان العتب على قدر الأمل ..

إن قضية تثبيت الناجحين ولو لم تأخذ حقها في اللحظة الراهنة من المشهد الإعلامي …لكنها تبقى في صدارة وأولوية الحقوق التي وضعناها سابقا ..ونجدد وضعها في اللحظة الراهنة .. أمانة في عنق رابطة التعليم الثانوي في لبنان ..

وتفضلوا منا بقبول فائض التقدير والاحترام ..

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

وزير الثقافة يرعى احتفالية ” يوم التراث اللبناني” في جامعة USAL

بوابة التربية: رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى احتفالية “يوم التراث اللبناني” التي نظمّها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *