أخبار عاجلة

متفرغو اللبنانية: لعدم التعرض لكرامات الأساتذة والموظفين

أستنكرت رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية ما تعرض له مدير الفرع لكلية العلوم الاقتصادية حسين سعد، وحددت موعد الثالث من تشرين الثاني 2018 لانتخاب رئيس وأمين سر لمجلس المندوبين.

عقدت الهيئة التنفيذية للرابطة اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور محمد صميلي في مقر الرابطة، وناقشت خلاله بعض القضايا المطروحة، وأصدرت البيان الآتي:

“1- استنكرت الهيئة بشدة ما تعرض له مدير فرع إحدى الكليات في الجامعة اللبنانية، والرابطة إذ تعبر عن تفهمها ودعمها الدائم للدور الكامل للطلاب وحقهم بحياة ديمقراطية لائقة في الحرم الجامعي، فإنها تدعوهم الى ممارسة نشاطاتهم الأكاديمية والاجتماعية ضمن الأطر القانونية والأنظمة التي تحفظ للجامعة خصوصيتها وحرمتها. وللمناسبة، فإنها تدعوهم لعدم التعرض لكرامات الأساتذة والموظفين مهما اختلفت الآراء وتعددت الأسباب، كما تدعو إدارة الجامعة الى اتخاذ التدابير القانونية الرادعة لضمان عدم تكرار ما حصل.

2- بعد التشاور مع رئيس السن في مجلس مندوبي الرابطة المنتخب، تدعو الهيئة التنفيذية الى إجراء انتخابات رئيس وأمين سر مجلس المندوبين، يوم السبت الواقع فيه 3/11/2018 في مقر الرابطة، بين الساعة التاسعة صباحا والثالثة بعد الظهر، على أن تقبل طلبات الترشيح في مركز الرابطة ابتداء من يوم الجمعة الواقع فيه 26/10/2018 ولغاية يوم الخميس الواقع فيه 1/11/2018 الساعة الثانية عشرة ظهرا”.

عن mcg

شاهد أيضاً

مشروعان لبنانيان يتميزان في العراق

بوابة التربية: أعلنت الجمعية اللبنانية للمبتكرين برئاسة الاستاذة نور عيد لطوف عن مشاركتها الحضورية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *