أخبار عاجلة

مناشدة من مدربي اللبنانية للقيادات لإنقاذ ما تبقى من إنسانية وكرامة

بوابة التربية: وجه مدربو الجامعة اللبنانية سلسلة مناشدات للقيادات السياسية لإنقاذ ما تبقى من إنسانيّة وكرامة، وجاء في بيان للمدربين:

نحن مدرّبو  الجامعة اللبنانية الّذين تقطّعت بهم السُبل في هذا البلد الجريح الذي ينزف معنا من كثرة الآلام… لقد أصبح جُرحنا عميقٌ لدرجةٍ، بتنا فيها لا نعلم ماذا نقول؟؟

نناشدكم يا بيّ الكل فخامة رئيس الجمهورية الرئيس ميشال عون، لك أبناءٌ يعملون باللّحم الحي، لا يملكون ما يسدون به جوع اطفالهم.. فهل تقتضي العدالة أن يكون أولادك مهدّدون في قوتِ اطفالهم…

ونناشد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله  نصيرَ المستضعفين.. دماؤنا تنزف كل يوم، لتحصيل حقوقنا.. نعيشُ الظلم والجور من ذوي القربى …

إلى دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، حامل راية الامام الصدر الذي كرّس حياته لمساعدة المحرومين.. نحن محرومون اليوم يا دولة الرئيس.. محرومون في وطننا.. محرومون من إطعام اطفالنا..

إلى رئيس مجلس الوزراء دولة الرئيس نجيب ميقاتي، الغيّور على حقوق شعبه ملفاتنا جاهزة ولا تكلّف خزينة الدولة اي ليرة لبنانية.. نطلب منك فصل ملفاتنا الانسانية عن باقي ملفات الجامعة اللبنانية.. فإلى متى سندفع ثمن الخلافات السياسية؟؟؟

الى كل من له علاقة بملف المدربين…

الى جميع الكتل النيابية

الى جميع المكاتب التربوية

الى رئيس الجامعة اللبنانية

نناشدكم جميعاً…

أنقذوا ما تبقى منّا…من إنسانيّة

أنقذوا ما تبقى منّا… من كرامة

أنقذوا ما تبقى منّا … من مشاعر محبة لهذه الجامعة ولهذا الوطن..

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

وزير الثقافة يرعى احتفالية ” يوم التراث اللبناني” في جامعة USAL

بوابة التربية: رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى احتفالية “يوم التراث اللبناني” التي نظمّها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *