أخبار عاجلة

نجاة مستشار وزير التربية من حادث سير مفتعل!!!

خالد حسين يصف الحادث

بوابة التربية: كشفت مصادر تربوية أن مستشار وزير التربية لشؤون الجامعة اللبنانية د. خالد الحسين، نجا من حادث سير كاد يودي بحياته، لولا العناية الالهية، وذلك بعد محاولة تخريب واضحة تعرضت له سياراته. وأدى الحادث إلى إصابته برضوض مختلفة في جسمة، لا سيما في الظهر، إضافة إلى الأضرار المادية في السيارة.

وكان د خالد الحسين قد نشر على حسابه في الفايسبوك صورا لسيارته وعجلتها مؤكدا في تعليقاته وردوده على اصدقائه ان الاختصاصيين اكدوا ان العجلة تم التلاعب بها لتفلت مع قطع أخرى لغاية معينة، من دون ان يسمي من المستفيد من الحاق الضرر به.

وكتب د خالد في رده على أحد  التعليقات: “انظر لعزقة الوسط…” ويضيف: “اكد اهل الاختصاص انها كانت محلولة لسبب ما لكي تفلت العجلة والرولمان والصينية”. وتابع: “أدركني لطف الله الخفي بين أميون وشكا.. طارت العجلة في الوادي ومكنني الله من حرف السيارة عن الوادي ووقوفها قبل الكوع الخطير”.

ويؤكد مقربون واصدقاء د.خالد الحسين تعرضه لمحاولة اغتيال معروفة المصدر، وأنها رسالة مباشرة لوزير التربية، في حين رفض د. خالد التعليق مشدداً على ضرورة أن يأخذ المسار القضائي دوره في كشف الجناة ومن خلفهم.

تجدر الإشارة إلى أن محاولة تخريب السيارة حصل قبل ايام من استقالة الحكومة، وجرى التكتم عليها، كي لا تأخذ أبعاداً سياسية، أو أمنية بإنتظار جلاء الحقيقة.

يذكر ان وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب، كان قد اسند الى د خالد الحسين  مهام تتعلق بملفات الجامعة اللبنانية إضافة إلى ملفات تتعلق بالشأن التربوي.

 

التلاعب بعجلة السيارة
السيارة بعدما طار دولابها

عن mcg

شاهد أيضاً

توقيع كتاب “الى الشباب” لغازي قانصو في الجامعة الإسلامية

بوابة التربية: اقيم اليوم في مقر الجامعة الاسلامية في لبنان حفل توقيع كتاب “الى الشباب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *