أخبار عاجلة

وفد فرنسي زار كليات اللبنانية في البقاع تحضيرا لبناء مجمع زحلة الجامعي

بوابة التربية: زار وفد من الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) ترافقه مجموعة من الاختصاصيين، كليات الجامعة اللبنانية- الفرع الرابع للاطلاع على حاجاتها من قاعات تدريس ومكاتب إدارية ومكتبات وغيرها من التجهيزات اللوجستية، وذلك في إطار التحضير لبناء المجمع الجامعي الموحد الذي سيضم فروع كليات الجامعة اللبنانية في البقاع.

ضم الوفد فاليري غوتييه ورافاييل ويلموت من شركة (Embase)، أرنست بدوي وفلور بيترسين من شركة Plan Libre، مارين غوهور من شركة (Expertise France)، رئيس لجنة الأبنية في الجامعة اللبنانية الدكتور بيار مطر وعضو لجنة المتابعة لمجمع زحلة الدكتور جاد واكيم.

وسبق الزيارات الميدانية للوفد، اجتماع موحد حضره مدراء كليات الفرع الرابع وعدد من أساتذتها، وهم: مدير كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور إيلي حداد، الدكتورة مريم يارد الرياشي، مديرة كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية الدكتورة جنان الخوري الفخري، مدير كلية الصحة الدكتور حسين معاوية والدكتور حسين نصار والدكتور حسام قاسم، مدير كلية العلوم الدكتور جوزف وصاف، مدير معهد العلوم الاجتماعية الدكتور عبدالله السيد، والدكتور شمس الدين زاكي من كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال. وقد تم التداول بأمور المجمع الجامعي الموحد وحاجات كل من هذه الكليات.

عن mcg

شاهد أيضاً

“تيار الكرامة” أستنكر التعرض للمفتشة الخيّال: لكشف المرتكبين ومعاقبتهم

بوابة التربية: استنكر القطاع التربوي في “تيار الكرامة”،  التعرض للمفتشة التربوية مهى الخيّال، ودعا الى محاسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *