الإثنين , يونيو 22 2026

محاضرة في ثانوية مشمش الرسمية عن فيروس كورونا

بوابة التربية: نظمت إدارة ثانوية مشمش الرسمية – عكار، ندوة توعوية إرشادية عن فيروس كورونا، بالتعاون مع المركز البلدي الصحي لرعاية الأم والطفل، قدمها الدكتور خالد طالب وشرح كيفية انتشاره وانتقاله وأعراضه وطرق الوقاية منه.

وتخلل المحاضرة مداخلات للطلاب وأسئلة.

عن mcg

شاهد أيضاً

أي أسرار خلف الامتحانات الرسمية؟ ولماذا تصرّ الوزارة على تجاهل صرخة الطلاب؟

    بوابة التربية- كتبت د.ريما شرف الدين: معالي وزيرة التربية: تشاورية تربوية عديدة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *