الثلاثاء , يونيو 23 2026

إنتهاء امتحانات الدخول لهندسة اللبنانية والنتائج الأسبوع المقبل

العميد رفيق يونس والدكتور ماهر الرافعي في اليوم الأخير للامتحانات (بوابة التربية)

بوابة التربية: انهت كلية الهندسة في الجامعة اللبنانية، امتحانات الدخول بشروط صحية صارمة، مع إعتماد التباعد الاجتماعي بين الطلاب الممتحنين.

واضوح عميد الكلية د. وفيق يونس أن الإمتحانات جرت بشكل طبيعي، مع تطبيق الإجراءات الصحية، لحماية الطلاب والأساتذة، من وباء كورونا، لافتاً إلى أن نسبة الغياب لم تتجاوز العشرين في المئة، متوقعاص صدور النتائج بداية الاسبوع المقبل.

عن mcg

شاهد أيضاً

أي أسرار خلف الامتحانات الرسمية؟ ولماذا تصرّ الوزارة على تجاهل صرخة الطلاب؟

    بوابة التربية- كتبت د.ريما شرف الدين: معالي وزيرة التربية: تشاورية تربوية عديدة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *