الإثنين , يونيو 22 2026

إقفال مدرسة عيسى بن مريم حتى الاثنين المقبل

بوابة التربية: قررت بلدية الخيام إقفال مدرسة عيسى بن مريم في الخيام (إدارية وتعليمية) حتى صباح يوم الإثنين المقبل، بسبب وجود حالة اصابة كورونا إيجابية فيها.

وأكدت البلدية أنها تتابع هذه الحالة مع المخالطين لها في المدرسة، وإجراء الفحوص اللازمة، وسيتم بعدها اتخاذ الإجراءات المناسبة.

عن mcg

شاهد أيضاً

مدرسة منير سعد- باريش تنعي تلميذيها علي ومحمد خليل

    بوابة التربية: نعى الأستاذ كامل عبدالله، مدير مدرسة منير سعد- باريش، التلميذين علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *