الإثنين , يونيو 22 2026

رابطة متفرغي اللبنانية تنعي د. علي المعوش: رحل محروما من راتبه التقاعدي

بوابة التربية: نعت رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية بمرارة الدكتور المتفرغ المتقاعد علي سليمان المعوش (استاذ متقاعد في معهد التكنولوجيا – الجامعة اللبنانية)، الذي رحل مظلوما محروما من معاشه التقاعدي وضمانه الصحي، مثله مثل ٦٠ أستاذ متفرغ متقاعد حديثا لم يتم إدخالهم إلى الملاك.

وقال رئيس الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية د يوسف ضاهر في بيان النعي: هذه المظلومية الجديدة هي برسم الدولة التي أغلقت أبوابها بوجه د. علي ورابطة الأساتذة. الرابطة ترفض وتستنكر هذا الظلم وتعد بالاستمرار بإعلاء الصوت واستخدام كل الأساليب المتاحة لاستعادة الحق ورفع هذا الظلم المتعمد و المدمر للجامعة وأهلها.

عن mcg

شاهد أيضاً

مدرسة منير سعد- باريش تنعي تلميذيها علي ومحمد خليل

    بوابة التربية: نعى الأستاذ كامل عبدالله، مدير مدرسة منير سعد- باريش، التلميذين علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *