الإثنين , يونيو 22 2026

3 اصابات في ثانوية البزري وتعليق التعليم الحضوري ثلاثة أيام

بوابة التربية:  أعلنت إدارة ثانوية البزري في صيدا في بيان، “تسجيل ثلاث إصابات بفيروس كورونا بين أفراد الهيئة التعليمية في الثانوية. وأشارت إلى “استكمال التعلم عن بعد من دون حضور التلامذة إلى الثانوية وذلك حتى مساء الأحد المقبل”.

وأوضحت أن “التلامذة سيتابعون التعلم من بعد حسب البرنامج اليومي، وعليه يعلق الدوام الحضوري للتلاميذ يومي الخميس والسبت في 10 و12 الحالي، وستقوم الفرق المختصة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم العالي بمتابعة المخالطين وتعقيم مبنى الثانوية”.

عن mcg

شاهد أيضاً

أي أسرار خلف الامتحانات الرسمية؟ ولماذا تصرّ الوزارة على تجاهل صرخة الطلاب؟

    بوابة التربية- كتبت د.ريما شرف الدين: معالي وزيرة التربية: تشاورية تربوية عديدة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *