الثلاثاء , يونيو 23 2026

متعاقدو اللبنانية دعوا لإعتصام أمام السراي للمطالبة بالتفرغ

بوابة التربية: دعت اللجنة التمثيلية للأساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية إلى تنفيذ وقفة إعتصامية يوم الثلاثاء في الأول من شباط 2022، عند الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمام مدخل السراي الحكومي على طريق الجنرال فؤاد شهاب (أعلى الجسر) للمطالبة بعقد جلسة لمجلس الوزراء من أجل اقرار ملف التفرّغ في أقرب موعد إنقاذاً للعام الجامعي والكادر التعليمي وتنفيذاً للوعود المتراكمة من قبل الأطراف المعنية كافة.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

مدرسة منير سعد- باريش تنعي تلميذيها علي ومحمد خليل

    بوابة التربية: نعى الأستاذ كامل عبدالله، مدير مدرسة منير سعد- باريش، التلميذين علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *