الثلاثاء , يونيو 23 2026

تجمّع المدارس الخاصّة: تلبية مطالب موظفي ومستخدمي المركز التربوي ينعكس إيجابا على العملية التربوية

بوابة التربية: التقى رئيس رابطة موظفي ومستخدمي المركز التربوي للبحوث والإنماء علي زعيتر رئيس تجمّع إتحاد المدارس الخاصة نضال العبدالله ، وأكّد العبدالله في خلال الجلسة على الدور الأساسي للمركز التربوي للبحوث والإنماء في العملية التربوية، ولا سيما لجهة تطوير المناهج وضرورة تحديثها. كما دعا الجهات السياسية والتربوية للوقوف إلى جانب رابطة موظفي ومستخدمي المركز التربوي للبحوث والإنماء وتلبية مطالبها المُحقّة ما ينعكس إيجابًا على المؤسسات التربوية الرسمية والخاصة.

وأكّد زعيتر المضي قُدمًا بمطالب الرابطة المتمثلة لجهة إصدار مرسوم سلسلة الرتب والرواتب لموظفي ومستخدمي المركز التربوي والحصول على الفروقات العائدة له، حيث لم يعد من المقبول إبقاء الموظفين دون مرسوم يضمن حقوقهم أسوة بباقي القطاعات الرسمية والخاصة، وإنهاء ملف الأجراء والمياومين الذين أصبحوا لا يتعدون الثلاثين شخصًا ، لِما في ذلك زيادة في الإنتاج التربوي وإفادة للمصلحة العامّة.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

مدرسة منير سعد- باريش تنعي تلميذيها علي ومحمد خليل

    بوابة التربية: نعى الأستاذ كامل عبدالله، مدير مدرسة منير سعد- باريش، التلميذين علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *