الثلاثاء , يونيو 23 2026

أساتذة المُستعان بهم في ثانوية الهرمل الرسمية ناشدوا الأشقر لدفع مستحقاتهم

بوابة التربية: وجه أساتذة المُستعان بهم في ثانوية الهرمل الرسمية، رسالة الى مدير عام التربية عماد الأشقر، ناشدوا فيها العمل على قبض مستحقاتهم عن العام الماضي، وجاء في الرسالة:

نحن أساتذة المستعان بهم في ثانوية الهرمل الرسمية.

لم نقبض أي مستحقات عن  العام الماضي.

لذا نرجو من سعادتكم متابعة قضيتنا وخاصة إننا على أبواب الشتاء في منطقة لها مصاريفها الخاصة وخاصة التدفئة.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

مدرسة منير سعد- باريش تنعي تلميذيها علي ومحمد خليل

    بوابة التربية: نعى الأستاذ كامل عبدالله، مدير مدرسة منير سعد- باريش، التلميذين علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *