الأربعاء , يونيو 24 2026

طرابلسي: تحدثت مع بدران عن مستحقات الاساتذة المتعاقدين والتفرغ

 

بوابة التربية: أعلن مقرر لجنة التربية النيابية د. إدغار طرابلسي، أنه في خلال لقائه رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران، تم الحديث عن التأخير في دفع مستحقات الاساتذة المتعاقدين، في الجامعة وسببه بطء مش مقبول بعمل الادارة. وتابع: اما ملف التفرغ فسوف يكون من مسؤولية مجلس الجامعة الجديد.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

بين الغارة والغارة… من يتحمل القرار؟

    بوابة التربية: صدر عن تجمع شباب بعلبك- الهرمل التربوي الثقافي البيان التالي: قالت …