الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

الاساتذة المستعان بهم في التعليم الثانوي طالبوا بتعديل اجر الساعة

 

 

بوابة التربية: طالبت لجنة  الاساتذة المستعان بهم في التعليم الثانوي وزيرة التربية والتعليم العالي الدكتورة ريما كرامي بتعديل اجر الساعة أسوة بزملائهم المتعاقدين وفق الأصول ليكون قبض الفصل الاول على اجر حصة 14.5$  وذلك قبل ارسال الجداول الى اليونسف حرصا على سير العمل التربوي بشكل سليم. كما يذكرون معاليها بأنهم نخبة من حملة  الاجازات التعليمية وشهادات الماستر يستحقون الإنصاف والتقدير.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

متفرغو اللبنانية: إضراب تحذيري رفضاً للتذرع بعدم توفّر الاعتمادات الماليّة لملف التفرغ

  بوابة التربية: أعلنت الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، الإضراب التحذيري، رفضاً …