الإثنين , يونيو 22 2026

المستعان بهم في التعليم  الثانوي يعلنون التضامن مع زملائهم في الملاك والمتعاقدين

 

 

بوابة التربية: أعلن المستعان بهم في التعليم الثانوي في بيان، تضامنهم في الإضراب، مع “زملائنا في الملاك والمتعاقدين في رابطة التعليم الثانوي، ورفضًا للتمييز بين مكوّنات الجسم التعليمي”.

وطالب البيان، برفع أجر ساعتنا ليُصبح مساويًا لأجر المتعاقدين ، وبأن تشملنا تلقائيًا أي زيادة تُقرّ على الأجور ، نظرًا لتساوي المسؤوليات والمهام.

كما طالب وزيرة التربية بتوضيح وضعهم القانوني، ولا سيّما في ما يتعلّق بمصير توقيع العقود، التزامًا بالوعود التي قُطعت لنا.

وختم البيان: إنّ تجاهل مطالبنا لن يؤدي إلا إلى التصعيد، والإضراب مستمر حتى تحقيق حقوقنا كاملة وصون كرامة المعلّم.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

أي أسرار خلف الامتحانات الرسمية؟ ولماذا تصرّ الوزارة على تجاهل صرخة الطلاب؟

    بوابة التربية- كتبت د.ريما شرف الدين: معالي وزيرة التربية: تشاورية تربوية عديدة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *