أخبار عاجلة

دورات تدريبية لطلاب إدارة الأعمال في الشمال

بوابة التربية: للسنة الثانية على التوالي  أطلقت الحلقة الأولى من ثلاث دورات تدريبية  لعدد من طلاب السنوات الجامعية من كليات إدارة الأعمال من مختلف الجامعات العاملة في لبنان الشمالي للعام 2019 برعاية رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي، وبشراكة مع مصرف لبنان، وبحضور رئيس مركز الإعداد والتدريب في مصرف لبنان- طرابلس ربيع العلي ومديرة الغرفة ليندا سلطان.

بداية رحب دبوسي بالطلاب الجامعيين المتدربين، مثنياً على “الدور الذي يلعبه مصرف لبنان في مجال الدورات التدريبية للإستفادة من مكانة ودور وخبرات غرفة طرابلس مختلف المشاريع الإنمائية الكبرى وخاصاً بالذكرالسيد ربيع العلي في إستمرار تنظيمه لهذه الدورات وتأكيده على الشراكة بين غرفة طرابلس ومصرف لبنان”.

من جهته، أعرب العلي عن إعتزازه باستمرار الشراكة بين مصرف لبنان وغرفة طرابلس الشمال بالتنظيم المشترك للدورات التدريبية للسنة الثانية على التوالي بعد أن بلغت في السنة الماضية درجة مميزة من النجاح في بلوغ الأهداف التي تنعقد من أجلها هذه الدورات التدريبية.

ولفت إلى أننا “نرى في غرفة طرابلس وفي حاضنة أعمالها (بيات) دوراً محورياً في إنجاح تلك الدورات ووجدنا أنه بدلا من تحمل المتدربين والمتدربات مشقة الذهاب الى بيروت فإن  حاضنة أعمال الغرفة بامكانها القيام بالدور المطلوب على اكمل وجه».

ومن ثم كانت جولة ميدانية للمتدربين والمتدربات على مختلف مشاريع الغرفة من حاضنة الأعمال (بيات) الى مركز التطوير الصناعي وأبحاث الغذاء (إدراك).

عن mcg

شاهد أيضاً

فرع بعلبك الهرمل لرابطة الثانوي: لإمتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان

بوابة التربية: طالب فرع بعلبك- الهرمل لرابطة التعليم الثانوي إجراء امتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *