أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وانشطة / جواد يدعو وزارة التربية إلى إحتساب حصص المتعاقدين كاملة

جواد يدعو وزارة التربية إلى إحتساب حصص المتعاقدين كاملة

بوابة التربية: طلب رئيس رابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان حسين جواد، من المعلمين بذل الجهد في مستوى العطاء، وطالب وزارة التربية إحتساب حصص المتعاقدين كاملة، وقال في بيان له:

أنتهت أمس فترة عطلة الأعياد ورأس السنة الجديدة، وللمناسبة يتقدم رئيس الرابطة من الزملاء المعلمين والمعلمات بالتهنئة عسى أن تكون تلك العطلة فترة لتجديد النشاط متمنيا أن يمن الله بالشفاء على الزملاء الذين أصيبوا بجائحة كورونا وأن يرحم من خطفهم الموت.

ومن جهة ثانية وحيث أننا سنعود اليوم (الخميس 7 كانون الثاني 2021) الى التعليم عن بعد في ظل فترة الاقفال العام ندعو الزملاء إلى بذل قصارى جهودهم في الإرتقاء بمستوى عطائهم عن بعد والعمل الحثيث للتغلب على الصعوبات التي تعترضهم وليضعوا نصب أعينهم أننا وفي هذه الظروف الصعبة نبني ونصنع رجالات الغد فكلما أجدنا الزرع حصدنا نتيجة جيدة.

كما وندعو وزارة التربية إلى إحتساب حصص المتعاقدين على أساس دوام كامل لأن التعليم في هذه المرحلة  ليس مدمجا وليس مجموعات نصف صفية بل هو تعليم يومي يستوجب تسجيل كامل الحصص للمعلمين وفقا للدوام الأسبوعي المقرر.

وختم: رغم كل ذلك نتطلع الى اليوم الذي يتم التغلب فيه على الوباء والعودة الى صفوف الدرسة بالشكل الاعتيادي، والى ذلك الحين نستودعكم الله.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

ماجستير للمربية سمر حلاوي حول تأثير التعليم المدمج على الطلاب العاديين

بوابة التربية: ناقشت المربية سمر مهدي حلاوي، استاذة لغة انجليزية في الجامعة اللبنانية، أطروحة الماجستير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *