أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وانشطة / منسقة لجنة متعاقدي الثانوي القدامى: على أمل أن يشكرنا المسؤولون عملاً لا قولاً

منسقة لجنة متعاقدي الثانوي القدامى: على أمل أن يشكرنا المسؤولون عملاً لا قولاً

بوابة التربية: توجهت منسقة “لجنة متعاقدي الثانوي القدامى” زينة الخضر في عيد المعلم بكلمة معايدة وشكر ورثاء، رثت فيها حال المعلمين عموماً وحال المتعاقدين بكافة مسمياتهم على وجه التحديد وأملت أن يشكرهم المسؤولون والمعنيون بالتربية “عملاً لا قولاً”. وقالت:

أعوام وأعوام مرّت عليك في عيدك أيها الأستاذ المتعاقد وأنت تأمل في الإستقرار الوظيفي والدخول الى ملاك التعليم العام ولكن لا جدوى!

أعوام وأعوام مرت عليك في عيدك أيها الاستاذ المتعاقد وأنت تأمل أن يلتفت المسؤولون والمعنيون بالتربية الى قضيتك التربوية المحقة ولكن لا جدوى!

أعوام وأعوام مرّت عليك في عيدك أيها الأستاذ المتعاقد وأنت تأمل أن تتقاضى أجر ساعاتك المنفذة منذ شهور متجمهراً صارخاً “لنتقاضى أجورنا شهرياً” ولكن لا جدوى!

أعوام وأعوام مرّت عليك في عيدك أيها الاستاذ المتعاقد وأنت تئن ألما وحسرة وفراقا أمام أبواب المستشفيات وتأمل بالضمان الصحي والإجتماعي

ولكن لا جدوى!

أيها الأستاذ، أيها المربي الفاضل، ها قد أتى عيدك اليوم في ظل ظروف إقتصادية وصحية وسياسية ونفسية مأساوية وما زلت تعطي أبناءك وبناتك عطاء بلا حدود وتنفق للتعليم عن بعد من جيبك الخاص، فرسالتك التربوية والأخلاقية لم ولن تتوقف مهما قست عليك وعلى أسرتك الظروف ومهما اشتدت عليك المحن…

أيها المعلم المعطاء كل الشكر لجهودك وعطاءك المستمر، كل الشكر لتضحياتك ونزاهتك المهنية… على أمل غد أفضل لك ولجميع اللبنانيين المقهورين والمغبونين، على أمل أن يشكرك المسؤولون والمعنيون بالتربية “عملا لا قولا” ، مشاريعا وإقتراحات قوانين تبلسم بعضاً من جراحك.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

التجمّع الأكاديمي يدين الانتهاكات الإسرائيلية بحق التلامذة والطلاّب الفلسطينيين

بوابة التربية: دان التجمّع الأكاديمي في لبنان الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في “اليوم العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *