أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات ومدارس / وفد من الأساسي والثانوي عرض مع النائب بدر مطالب المعلمين

وفد من الأساسي والثانوي عرض مع النائب بدر مطالب المعلمين

بوابة التربية: التقى فرع رابطة التعليم الأساسي في بيروت، برئاسة مقرر الفرع رولا صبرا وعضو الهيئة الادارية في رابطة التعليم الثانوي الاستاذ ناجي ياسين برفقة عضو الهيئة الإدارية للأساسي ميرفت الشميطلي اليوم الإثنين في ٨ آب ٢٠٢٢ النائب عن بيروت الأستاذ نبيل بدر في مكتبه بمنطقة الحمراء.

وضع الحاضرون النائب بدر في أجواء مطالبهم والمشاكل التي يواجهها المعلمون بكافة مسمياتهم، والمتقاعدون منهم، لا سيما مشكلة عدم تصحيح الأجور والرواتب، ومشكلة بدل النقل، وعدم الحصول عليه منذ شهر شباط الفائت حتى الساعة، بالإضافة إلى موضوع الإستشفاء وغيره من الأمور التي بات من المستحيل تحملها في ظل الوضع الراهن.

طالب الحاضرون أيضاً النائب بدر بوضع بلدية بيروت ورئيسها بأجواء مطالب المعلمين وحاجات مدارس بيروت الملحّة، فطلب إليهم تسليمه كتاباً بهذه المطالب ليعرضها بدوره على رئيس البلدية، ومحافظ المدينة.

ونصح بدر بدوره الحاضرين، بالتوجه نحو وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، لتقديم برنامج شامل للتعليم الرسمي، من أجل عرضه على الجمعيات الممولة من الدول المانحة NGOS، والسفارات لاسيما السفارة السويسرية، والهولندية والدانماركية وذلك للحصول على تمويل لازم لسد حاجات التعليم الرسمي وتحسين الوضع الإستشفائي للعاملين فيه نظراً “لصعوبة الوضع الإقتصادي والمالي والنقدي في البلاد”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

روابط التعليم الرسمي للمجلس النيابي: عدم تحقيق المطالب سيؤدي الى تداعيات على العام الدراسي المقبل

بوابة التربية: رأت روابط تعليم الرسمي، عشية إنعقاد مجلس النواب لإقرار الموازنه العامة، أنه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *