أخبار عاجلة

أساتذة الملاك في ثانوية برجا الرسمية أعلنوا التزامهم بالإضراب

بوابة التربية: صدر عن أساتذة الملاك في ثانوية برجا الرسمية البيان التالي:

نحن اساتذة ثانوية برجا الرسمية الواردة اسماؤنا ، إجتمعنا اليوم الاثنين في ٩/١/٢٠٢٣ للنقاش بما وصل اليه وضع استاذ التعليم الثانوي إذ بتنا لم نعد نقوى على الصمود في وجه إعصار الغلاء الفاحش وتدني قيمة العملة الوطنية . فبعد المذلة التي تعرضنا لها من قبل الوزير المؤتمن على حقوقنا وعلى مصلحة التربية في لبنان السيد عباس الحلبي ، وبعد كل التهميش والتسويف ومصادرة قرارنا من قبل الهيئة الادارية :

بناء على ما تقدم وحفاظاً على ما تبقى من كرامتنا ، نحن ملتزمون مع كل الشرفاء والغيارى الحقيقيين على التربية والمدرسة الرسمية على مساحة الوطن بالاضراب ابتداءً من اليوم الاثنين ٩/١/٢٠٢٣ حتى تحقيق أبسط حقوقنا في العيش الكريم من خلال تصحيح عادل للرواتب او احتساب جزء من الراتب بالدولار الامريكي اسوة بالعديد من الموظفين او احتسابه على سعر منصة خاص بالاساتذة

اسماء الاساتذة الملتزمة بالاضراب ابتداء من الاثنين: محي الدين دمج. محمد شبو. سامي ابو علي. جنان الخطيب. تمامة عبدالله. ركاز عبد الله. بسمة الخطيب. رولا شحادة. ليلى ايوب. تغريد درويش. سعدى الدقدوقي. سيبال دمج . مهى وهبة. سميرة فواز. عايدة الحاج. نجاة نصر الدين. ليندا صالح. بيان شمس الدين. جميلة ابو ضاهر. ديانا الحاج. هدى حمية. جميلة البراج. سعدية رمضان. جمانة شبو. نظيرة شبو. محمود دمج. جمال الزعرت. خديجة القعقور. عبير ضاهر. احمد دمج. نورا الحجار. منى رمضان. باسمة يونس وندى بصبوص.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

فرع بعلبك الهرمل لرابطة الثانوي: لإمتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان

بوابة التربية: طالب فرع بعلبك- الهرمل لرابطة التعليم الثانوي إجراء امتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *