أخبار عاجلة

إتفاقية تعاون بين جامعة الحكمة ومستشفى قلب يسوع

بوابة التربية:   وقع رئيس جامعة الحكمة البروفسور جورج نعمة ورئيسة مستشفى قلب يسوع الأخت آن سوفيه ومدير المستشفى الأستاذ إيلي سالم اتفاقية تعاون بين الجامعة والمستشفى تهدف إلى تبادل خدمات تعليمية وأكاديمية وطبية واستشفائية وذلك بحضور مسؤولة المكتب الإجتماعي في المستشفى الأخت لميا تامر وأعضاء مجلس الجامعة.

بموجب الإتفاقية يقدم الجانبان حسومات خاصة يستفيد منها إداريو الجامعة وأساتذتها وأفراد عائلاتهم كما العاملون في المستشفى وأفراد عائلاتهم، إضافة إلى تأمين التدريب في المستشفى لطلاب الجامعة من اختصاصات وكليات مختلفة وإعطائهم الأولوية في فرص التوظيف.

ولفت البروفسور نعمة إلى أن الإتفاقية خطوة إلى الأمام لأنها تشمل الإداريين والأساتذة في جامعة الحكمة وكذلك غير المؤمّنين من أفراد عائلاتهم، إلى جانب تعهد الجامعة بتقديم منح تخصصية. وقال: “إن الإتفاقية تشمل خدمتين أساسيتين يحتاج إليهما الإنسان ليعيش بكرامة وهما الصحة والتعليم. ونحن مصرون على الوقوف إلى جانب مجتمعنا ليحصل عليهما بكرامة في ظل الظروف الصعبة الراهنة”. وشدد على أهمية التعاون بين المؤسسات قائلا: “إن التضامن مصدر قوة”.

وكانت كلمة للأخت آن سوفيه التي شكرت البروفسور نعمة والأستاذ سالم على جهودهما لإرساء اتفاقية التعاون وتبادل الخدمات؛ كما لفت سالم إلى أن الإتفاقية تلاقي أهداف الإدارة في تطوير المهارات كما رسالة راهبات المحبة في إعطاء الأولوية للخدمة ومساعدة المريض.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

سويدان مشاركاً في مؤتمر العبقرية التقنية لبراءات الاختراع في العراق

بوابة التربية: يشارك المخترع موسى سويدان في فعاليات “المؤتمر ومهرجان العبقرية التقنية لبراءات الاختراع”، في …