أخبار عاجلة

“الأستاذ المستقل” يرشح سناء حسن لانتخابات الثانوي

بوابة التربية: أعلنت مجموعة “الأستاذ المستقل” ترشح الاستاذة سناء حسن للهيئة الادارية للرابطة المحدد انتخابها في السادس عشر من كانون الثاني ٢٠٢٢. وقالت في بيان لها:

تحضيراً لإنتخابات الهيئة الادارية لرابطة التعليم الثانوي الرسمي التي يفصلنا عنها ما لا يزيد عن ثلاثة اسابيع وحرصا منا كمجموعة “الاستاذ المستقل” على تمثيلنا في رابطة التعليم الثانوي، تداعى الاساتذة في مجموعة “الاستاذ المستقل” الى اجتماع عقد عبر تطبيق زووم تباحثوا خلاله في الكثير من القضايا التربوية والإقتصادية وما وصلت اليه الأوضاع من تردٍ على كافة المستويات. وأكد الزملاء على ضرورة انتخاب هيئة ادارية تحرص على تحقيق النقاط التالية:

١-استعادة الموقع الوظيفي للأستاذ التعليم الثانوي.

٢_تصحيح الرواتب التي فقدت ٩٥٪من قيمتها وذلك عبر سلفة طبقا لنسبة التضخم الحاصل لحين ثبات الوضع الاقتصادي وبلورة الصورة التي تسمح بتصحيح الأجور بشكل ثابت.

٣_تغذية صندوق تعاونية موظفي الدولة ودعمه لتتمكن التعاونية من القيام بدورها.

٤_دفع بدل نقل يتلاءم مع ارتفاع سعر صفيحة البنزين.

٥_دفع بدل كهرباء يتناسب مع فاتورة اشتراك المولدات.

٦_الإلتزام بالآلية الديمقراطية للعمل النقابي واحترام نتيجة الجمعيات العامة.

٧_انصاف المتعاقدين وافادتهم من كل التقديمات الإجتماعية والصحية اسوة بزملائهم في الملاك والاسراع بإدخالهم الملاك طبقا للشروط المرعية الإجراء.

٨_مساواة المتقاعدين بزملائهم في الخدمة الفعلية وافادتهم من كل الزيادات والتقديمات وحماية نظام التقاعد الوظيفي.

وقد تم التوافق على اعلان  الزميلة الاستاذة سناء حسن مرشحة عن مجموعة “الأستاذ المستقل” للهيئة الادارية للرابطة المحدد انتخابها في السادس عشر من كانون الثاني ٢٠٢٢.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الهيئة الوطنية للعلوم تفتتح غدا مباراة العلوم 2024 برعاية ميقاتي

بوابة التربية: دعت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث لحضور الفعاليات السنوية الحادية والعشرين من مباراة العلوم …