أخبار عاجلة

البروفيسور محمود عثمان يقدّم مجموعة من إصداراته إلى مكتبة عصام فارس في جامعة البلمند

بوابة التربية: زار رئيس قسم القانون العام في كليّة الحقوق الفرع الثالث بالجامعة الّلبنانية، البروفسور محمود عثمان، كليّة الآداب والعلوم في جامعة البلمند 2022، حيث التقى عميد الكليّة البروفسور حنّا النّكت بحضور الكاتبة والأستاذة د. دورين نصر، والسيّدة دالية قليمة من مكتبة عصام فارس – المركز التعلّمي.

خلال الزيارة قدّم البروفسور عثمان مجموعة من إصداراته الأدبيّة والقانونيّة إلى مكتبة عصام فارس في جامعة البلمند، داعيًا إلى تعزيز العلاقة الثقافيّة والأكاديميّة بين جامعة البلمند والجامعة الّلبنانية.

بدوره رحّب العميد النّكت بهذه المبادرة معلنًا تقديره وامتنانه الكبير لمساعي البروفسور عثمان، ومؤكّدًا على دور جامعة البلمند الرائد في إحتضان وتكريم الإبداعات الفكريّة والثقافيّة.

من جهتها، أعربت الدكتورة نصر عن إصرارها على تشجيع طلاب الّلغة العربية على قراءة إبداعات البروفسور عثمان والتعمّق بها، لما تحمله من أهميّة على الصعيد الأدبي والفكري.

واختتمت الزيارة بجولة في أرجاء المكتبة حيث أثنى البروفسور عثمان على المستوى المتقدّم الذي تقدّمه مكتبة جامعة البلمند، إضافة إلى دورها الأكاديمي المميّز في المنطقة.

 

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

المؤتمر الدولي الرابع “التفاعل الحضاريّ واللغة العربيّة” في اللبنانية

بوابة التربية- خاص: عقد في حرم الجامعة اللبنانية في الحدث المؤتمر الدّولي الرابع، تحت عنوان: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *