أخبار عاجلة

العبيد زار الأشقر وأتصل بنواب ورؤساء مكاتب تربوية لخفض معدل النجاح

بوابة التربية: إستقبل المدير العام التربية عماد الاشقر في مكتبه بوزارة التربية الناشط التربوي إبراهيم  العبيد صاحب صفحة الأستاذ ابراهيم محمد العبيد وضعاً إياه بجولة زيارات وإتصالات قام بها مع جهات تربوية وحزبية ونيابية لجهة المطالبة بخفض معدل النجاح للصفوف الإنتقالية، من ٩،٥ الى ٩ من ٢٠ أو إجراء إمتحانات إكمال في المدارس والثانويات الرسمية خاصة بعد إضرابات طويلة تضرر منها الطلاب.

من جهته أكد الأشقر أنه سينقل هذه المطالب لمعالي وزير التربية والتعليم العالي د عباس الحلبي.

كما زار العبيد المنسق التربوي لتيار المستقبل خالد فايد للغاية نفسها، وأكد فايد دعمه لهذا المطلب لما له من تأثيرات إيجابية على الطلاب في القطاع الرسمي (الاساسي والثانوي)، في هذه الظروف الصعبة.

أجرى العبيد إتصالاً بمسؤول المكتب التربوي المركزي لحركة أمل د. علي مشيك الذي دعم هذا المطلب التربوي لما فيه خير الطلاب وسيكون لهم متابعة لدى وزارة التربية لذلك.

كما أجرى إتصالاً آخر بعضو اللجنة التربوية في مجلس النواب النائب إيهاب حمادة الذي دعم هذا المطلب ووعد بمتابعته لدى وزارة التربية.

كذلك إتصال بمسؤول التعليم العام لدى التعبئة التربوية لحزب الله الحاج يوسف كنعان الذي أيد المطلب ووعد بالمتابعة لدى الجهات المختصة.

إضافة الى مطالبات كثيرة من مجالس الأهل في القطاع الرسمي من كافة المناطق وآلالاف الرسائل من الطلبة والأهالي، وصلت الى صفحة العبيد للغاية ذاتها.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

إرتباط التربية بعقليتنا وبمفاهيمنا

بوابة التربية- كتبت الهام فرج:  جميعنا أصيب بالصدمة والغضب من جريمة عصابة “التيك توك” التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *