أخبار عاجلة

المؤسسات الخاصة تؤكد إنجاح الإمتحانات الرسمية والقيام بواجبها تجاه المعلمين

بوابة التربية: أكدأتحاد المؤسسات التربوية الخاصة، التجاوب الكامل مع وزارة التربية لإنجاح الإمتحانات الرسمية، والقيام بكل واجباته تجاه الجميع بمن فيهم الهيئتين التعليمية والإدارية، إضافة إلى تأمين التجهيزات اللوجستية.

لبى اتحاد المؤسسات التربوية الخاصة دعوة وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب إلى اجتماع خصصه لعرض آخر التحضيرات والإستعدادات للإمتحانات الرسمية ، وذلك في حضور أعضاء الإتحاد ونقابات المدارس ، كما حضر المدير العام للتربية رئيس اللجان الفاحصة الأستاذ فادي يرق، ومديرة الإرشاد والتوجيه هيلدا الخوري ،ورئيسة دائرة الإمتحانات أمل شعبان، والمستشار الإعلامي البير شمعون .

ورحب الوزير بالحضور مثمنا ومقدرا التعاون الكبير الذي تم مع الإتحاد طوال هذه الفترة من العمل التربوي ، وفي ظل الظروف القاسية التي مرت وتمر بها البلاد، وخصوصا في هذا الإستحقاق الوطني المتمثل بالامتحانات.

 وعبر الوزير عن محبته وشكره لمنسق الإتحاد الأب بطرس عازار لكل الجهود التي بذلها من اجل التربية، ورحب بالأمين العام الجديد للمدارس الكاثوليكية الأب يوسف نصر متمنيا له النجاح في مهامه التربوية.

وتم عرض التحضيرات التربوية واللوجستية والفنية إضافة إلى التنسيق مع الجهات الأمنية والعسكرية لإنجاح الإمتحانات وتوفير وسائل إجرائها.

وقد عبر الإتحاد عن جهوزية مدارسه التامة للإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة التي تتم للمرة الأولى داخل المدارس الرسمية والخاصة في مواعيدها المحددة.

 وأبدى الإتحاد التجاوب الكامل مع وزارة التربية لإنجاح الإمتحانات الرسمية، وأكد التزامه بمضمون الكتاب الذي كان وجّهه إلى الوزارة، لجهة القيام بكل واجباته تجاه الجميع بمن فيهم الهيئتين التعليمية والإدارية، إضافة إلى تأمين التجهيزات اللوجستية .

وتم التوافق على التواصل الدائم من اجل مواكبة هذا الإستحقاق الأساسي والمفصلي في الحياة التربوية، نظرا لأهمية الشهادة الرسمية المتوسطة والثانوية في بناء مستقبل المتعلمين ومستقبل لبنان.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

فرع بعلبك الهرمل لرابطة الثانوي: لإمتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان

بوابة التربية: طالب فرع بعلبك- الهرمل لرابطة التعليم الثانوي إجراء امتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان …