أخبار عاجلة

المتعاقدون القدامى لن يلتزموا ولن يشاركوا بمهزلة التعليم ليومين

بوابة التربية: أكد المتعاقدون القدامى في التعليم الأساسي الرسمي، في بيان، أنهم لن يلتزموا ولن يشاركوا في مهزلة التعليم ليومين، وجاء في البيان:

لمن ينادي بالتعليم يومين بأي تعليم ينادون ؟

ومن يطلب بإطالة الدوام خلال اليومين المذكورين كيف يوفق بين التعليم قبل الظهر وبعده؟

وتربويًا كيف نطلب من الطفل فوق طاقته إنها قمة في الإجحاف المزدوج للطفل والمتعاقد معاً.

ومن يسخر منا ويقول نضمن لكم العقد الكامل ليبقى حبر يجف على الورق متى يا اصحاب الأراء النيًرة طبقتم السلف لتطبقون الخلف؟ ان ما تطلبونه أُبر “مورفين” يدركها جيداً المتعاقد لقد وسعتم الهوة بين الملاك والمتعاقد الملاك يريد التناقص  والمتعاقد لا يريد الا الإنصاف بالعدل له وللمتعلم…..

ذنب من تسجل بالمدرسة الرّسمية ان زعماء البلد يبيعونه عند مفترق مصالحهم التي تقضي على القدرة الشرائية حتى  باتت مهنة التعليم  تساوي العوز القاتم -أستاذ الله يعينك-…..

لماذا لا تضخ الحلول عوض البكاء  بإعطاء الأساتذة البطاقة التمويلية او بدل إنتاجية اين الجمعيات التي توزع الاف الدولارات لتتبنى مساعدة الأساتذة وتأمين 130دولار من يُحاضر بالتضحية يجب أن يضحي هو اولا لا ان يرتكب إثماً بحرمان المتعاقد لقمة عيشه حتى أن البعض ينظرون للمتعاقد نظرة ضغينة لا ريب فيها …..

وختم البيان: اذا كان التعليم يقتصر على يومين ليعلم من ينادي به، المتعاقدون لن يلتزموا ولن يشاركوا بمهزلة بحجم جرح وطن  نُحر على أيدي سياسيه وكل من ينادي بالظلم المقيت المتعجرف…..

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

فرع بعلبك الهرمل لرابطة الثانوي: لإمتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان

بوابة التربية: طالب فرع بعلبك- الهرمل لرابطة التعليم الثانوي إجراء امتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *