أخبار عاجلة

رئيس الجامعة اللبنانية يفتتح ثاني محطات المعرفة مع مجموعة طلال أبو غزالة

بوابة التربية: افتتح رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران والدكتور طلال أبو غزالة، ثاني محطات المعرفة في مجمع بيار الجميل الجامعي في الفنار، تنفيذاً للاتفاقية الموقعة ما بين الجامعة اللبنانية ومجموعة طلال أبو غزالة العالمية والهيئة الوطنية للعلوم والبحوث.

يهدف إنشاء هذه المحطات  توفير الوسائل والأدوات وتقنيات الاتصالات لأبناء الجامعة اللبنانية والمجتمع المحلي بما يسهم في تأهيلهم وتزويدهم بالخبرات والمصادر اللازمة لتعزيز معارفهم ومهاراتهم، التي تشكل خطوة نحو التحول الرقمي وخلق المواطن الرقمي.

وشكر الرئيس بدران في كلمته الدكتور طلال أبو غزالة على مبادرتهم المهمة والاستراتيجية، وعلى وقوفه إلى جانب الجامعة اللبنانية في هذا الظرف الصعب متمنياً أن يحتذي الجميع داخلياً وخارجياً حذو الدكتور طلال أبو غزالة.

وبدوره شكر الدكتور طلال أبو غزالة رئيس الجامعة على تعاونه وعلى جهده وصبره في هذه المرحلة، التي قد تشكل فرصة لإثبات قدرة الجامعة على التحدي وعلى تجاوز الصعاب، من خلال هذه الادارة الحكيمة والإرادة الصلبة.

وقد حضر اللقاء عميد كلية العلوم البروفسور علي كنج، مدير كلية العلوم الفرع الثاني البروفسور ايلي الحج موسى، مستشار رئيس الجامعة البروفسور نديم منصوري، إضافة إلى أعضاء مجلس الفرع وأساتذة الكلية. كما شارك كل من الدكتور صلاح أبو عصبة والأستاذ برهان الأشقر عنمجموعة طلال أبو غزالة، نقيب تكنولوجيا التربية الدكتور ربيع بعلبكي، أمينة سر النقابة الدكتورة نورا المرعبي، رئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث الأستاذ رضوان شعيب، مسؤول التعليم العالي في نقابة تكنولوجيا التربية الدكتور هشام خوري، رئيس مجلس أمناء نقابة تكنولوجيا المعلومات الأستاذ طوني كيروز.

وتم بعد اللقاء تناول  الكوكتيل وأخذ الصور التذكارية.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

لجنة التربية اطلعت على تنظيم التدريس في برامج الماجستير في المؤسسات الخاصة

بوابة التربية: عقدت لجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة النيابية  جلسة برئاسة رئيسها النائب حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *