أخبار عاجلة

جمعية المبرات نعت المربية رنا إسماعيل

الراحلة رنا اسماعيل

بوابة التربية: نعت جمعية المبرات الخيرية نائب المدير العام للتربية والتعليم الأستاذة رنا إسماعيل التي توفاها الله فجر هذا اليوم بعد صراع مع المرض.

وقالت في بيان النعي أن “المبرات بفقدها تخسر قامة تربوية، رسالية، وطنية وإنسانية رفيعة، وشخصية متميزة في الإدارة التربوية حيث لم تألُ جهداً في سبيل رفعة مدارس المبرات حتى تكون هذه المدارس نموذجاً يُحتذى به وقدوةً لكل العاملين في مجال التعليم والتربية”

وأضافت: ” تخسر المبرات بفقدها شخصية فذّة وعاملة بكل طاقاتها في سبيل قضايا الإنسان والمجتمع وهي التي لم تبخل بالعطاء حتى آخر لحظة من حياتها”.

وأشارت المبرات في بيانها إلى أن المرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله(قده) كان قدوة الفقيدة في كل عطائها التربوي والإنساني وفي كل مواقع المسؤولية التي تولتها من إدارة ثانوية الكوثر إلى موقعها كنائب للمدير العام للتربية والتعليم.

وأعلنت المبرات عن إقفال مدارسها ومعاهدها أفساحا في المجال أمام أوسع مشاركة في مراسم التشييع غداً الخميس الساعة الحادية عشر قبل الظهر في بلدتها شحور – قضاء صور

كما وأعلنت عن تقبل التعازي  يوم الجمعة 9 أيلول من الساعة الثالثة عصراً ولغاية السابعة مساء في مجمع الإمامين الحسنين –حارة حريك ويوم السبت 10 أيلول من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية السابعة مساء في جمعية التخصص والتوجيه العلمي – بئر حسن بجانب خطيب وعلمي.

تجمع المعلمين

وتقدمت أسرة ‎تجمع المعلمين في لبنان بأحرّ التعازي والمواساة لوفاة فقيدة التربية والتعليم

الحاجة ‎ رنا اسماعيل، سائلين المولى العلي القدير علوّ الدرجات لها وأن يُلهم ذويها والأسرة التربوية في جمعية المبرات الخيرية الصبر والسلوان.

 

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

سويدان مشاركاً في مؤتمر العبقرية التقنية لبراءات الاختراع في العراق

بوابة التربية: يشارك المخترع موسى سويدان في فعاليات “المؤتمر ومهرجان العبقرية التقنية لبراءات الاختراع”، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *