أخبار عاجلة

رئيس المنظمة العربية للتربية جمال الحسامي هنأ نقيب المعلمين نعمه محفوض على انتخابه

وجه رئيس المنظمة العربية للتربية جمال اديب الحسامي، رسالة تهنئة لنقيب المعلمين الجديد في لبنان نعمه محفوض، متمنياً له النجاح في المهام الجديدة المسندة اليه. وجاء في رسالة التهنئة:

تلقت المنظمة العربية للتربية ، ببالغ الغبطة والسرور ، خير توليكم منصب نقيب المعلمين في لبنان .

ويطيب لي في هذه المناسبة، أن أرفع لسعادتكم، ومن خلالكم ، لأخواتكم واخوانكم في المجلس التنفيذي الجديد ، عن أصدق التهاني والتبريكات، باسمي وباسم اخواتكم واخوانكم أعضاء مجلس امناء المنظمة العربية للتربية ونقابات وجمعيات واتحادات المعلمين والتربويين والعاملين في مجال التربية والتعليم والمستشارون والخبراء المنتسبين إليها، متمنين لكم التوفيق والنجاح بالمهام الجديدة المسندة اليكم لخدمة معلمي لبنان ، وانتم جميعا أهل لها.

سعادة النقيب. أن مهمتكم تتطلب أشخاصا كفوئين ومخلصين ومؤمنين برسالتهم الموجهة لخدمة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات والوطن على السواء، وأنني على ثقة تامة بأنكم والمجلس التنفيذي المنتخب من هؤلاء الأشخاص، وذلك بمعرفتي بكم وبأخواتكم واخوانكم، وبما أثمرت جهودكم في سنوات سابقة من إنجازات ومكتسبات للمعلمين في لبنان .

وهي مناسبة لشكر الصديق النقيب السابق الاستاذ رودولف عبود والمجلس التنفيذي السابق على ما حققوه خلال توليهم المسؤولية في ظروف تربوية وتعليمية وصحية ومالية واجتماعية صعبة وقاسية جدا .

سعادة النقيب، مبروك لمعلمي لبنان اختيارهم، ومبروك لسعادتكم ولمجلسكم المهام الجديدة، وأسأل الله عز وجل أن يحفظكم ويسدد خطاكم .

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الحلبي ممثلا بري وميقاتي اطلق اسم جان عبيد على متوسطة النهضة الرسمية في الميناء

بوابة التربية: رعى وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي ممثلا رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *