أخبار عاجلة

نقابة المدارس التعليمية الخاصة في الاطراف تتضامن مع ثانوية اجيال الغد

بوابة التربية: أعلنت نقابة المدارس التعليمية الخاصة في الاطراف تتضامن مع ثانوية اجيال الغد، وبتشجيع من المدير العام للتربية عماد الأشقر، و”حرصا منه على تضامن المؤسسات التربوية الخاصة وايمانا منا بالعمل النقابي وبما يقتضيه من وقوف الى جانب اي مؤسسة تربوية تتعرض لاي كارثة في هذه الظروف الصعبة التي نعمل بها بصمت وعلى مدار السنة”.

وقالت في بيان: “من هذا المنطلق اتت زيارة اعضاء الهيئة التاسيسية لنقابة المدارس التعليمية الخاصة في الاطراف لمدير ثانوية اجيال الغد الاستاذ سعيد الزين في بلدته الزعرورية.

ضم الوفد النقيب ربيع بزي وامين السر بشار شعبان والمدراء: ايمن عمر والدكتور درويش الحاج ومحمد حمية، حيث اعرب اعضاء الوفد عن وقوفهم الى جانب المدرسة المذكورة والى جانب اي مؤسسة تربوية مؤكدين ان ما اصاب تلامذة مدرسة اجيال الغد اصاب كل التلامذه في كافة المدارس على امتداد الوطن مطلقين حملة لتقديم الدعم المادي للتخفيف من وطأة المصاب الجلل، مقدمين مساهمة رمزية من مجلس النقابة.

وكان باص لمدرسة “أجيال الغد” ينقل طلاباً أثناء خروجهم من المدرسة (منذ نحو اسبوعين)، تعرّض لعطل في المكابح، فانزلق واصطدم بحائط جانب محل للخضار، ما أدى إلى مقتل أحد أبناء البلدة كان متواجداً في محل وإصابة صاحب المحل، إضافة إلى إصابة جميع الطلاب الموجودين في الباص.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

فرق صحية تعقم متوسطة حارة الناعمة

بوابة التربية: بعدما اعلنت إدارة متوسطة حارة الناعمة الرسمية وجود إصابات بمرضي “الجرب” و “الجدري” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *