أخبار عاجلة

رابطة المهني شكرت الحلبي وبري على جهودهم في دفع مستحقات الامتحانات الرسمية

بوابة التربية: أعلنت رابطة اساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي، في بيان، أن مباشرة دفع المستحقات لجميع الاساتذة الذين شاركوا في الامتحانات الرسمية بالدولار الامريكي، وقالت:

بعد انجاز الامتحانات الرسمية بدورتيها الاولى والثانية⸲ رغم الظروف الاقتصادية والمعيشية القاهرة وبدء دفع المستحقات عبر شركة ال OMT لجميع الاساتذة الذين شاركوا في الامتحانات الرسمية بالدولار الامريكي⸲

تتوجه رابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي في لبنان بالشكر الجزيل الى معالي وزير التربية والتعليم العالي القاضي عباس الحلبي.

والشكر موصول لسعادة المديرة العامة للتعليم المهني والتقني الدكتورة هنادي برّي لجهودها ومتابعتها الحثيثة لكافة الملفات المتعلقة بتحسين أوضاع الاساتذة.

كما تشكر الرابطة جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم العالي والمديرية العامة للتعليم المهني والتقني الذين عملوا على انهاء هذا الملف في أسرع وقت ممكن ومتابعتهم اليومية ومعالجتهم  الأخطاء التي شابت هذا الملف.

وتتوجه الرابطة بتحية تقديرٍ وإجلال الى جميع الزملاء الاساتذة ملاك ومتعاقدين والمتعاقدين في المشاريع المشتركة لجهودهم وتعبهم لانجاز الامتحانات الرسمية.

أخيراً⸲ تتعهد الرابطة انها ستبقى الحصن المنيع للدفاع عن حقوق الاساتذة ومتابعة كافة الملفات مع المعنيّين.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

فرع بعلبك الهرمل لرابطة الثانوي: لإمتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان

بوابة التربية: طالب فرع بعلبك- الهرمل لرابطة التعليم الثانوي إجراء امتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *